موعد مباراة توتنهام القادمة بعد الفوز الصعب أمام بيرنلي

السبت، 11 مايو 2024 07:10 م

توتنهام

توتنهام

في عالم كرة القدم، حيث كل لحظة تحمل في طياتها الإثارة والتشويق، شهدنا اليوم السبت 11 مايو 2024, مباراة ملحمية في الجولة السابعة والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز، توتنهام هوتسبير، الذي يسعى دائمًا لترك بصمته في الدوري، واجه خصمًا لا يستهان به، نادي بيرنلي، في مباراة انتهت بفوز صعب لتوتنهام.

توتنهام 

الشوط الأول: تقدم بيرنلي

بدأت المباراة بوتيرة سريعة، وفي مفاجأة غير متوقعة، تقدم بيرنلي أولًا عن طريق النجم جاكوب برون لارسن في الدقيقة 25، مما أثار الدهشة في المدرجات ووضع توتنهام تحت ضغط كبير.

الرد السريع من توتنهام

لم يدم تقدم بيرنلي طويلًا، حيث عاد توتنهام بقوة وسجل الهدف التعادل عن طريق النجم بيدرو بورو في الدقيقة 32، معيدًا الأمل إلى قلوب مشجعيه ومعادلة الكفة في المباراة.

الشوط الثاني: النصر لتوتنهام

استمر الصراع بين الفريقين خلال الشوط الثاني، وفي الدقيقة 82، أحرز النجم المدافع ميكي فان دي فان هدف الفوز لتوتنهام، مانحًا فريقه ثلاث نقاط ثمينة.

الترتيب بعد المباراة

بعد هذا الفوز، يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 63 نقطة، محافظًا على آماله في التأهل للمسابقات الأوروبية، من ناحية أخرى، يجد بيرنلي نفسه في المركز التاسع عشر برصيد 24 نقطة.

موعد مباراة توتنهام القادمة 

يتطلع توتنهام الآن إلى مباراته القادمة ضد مانشستر سيتي في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين، ستقام هذه المباراة الحاسمة يوم الثلاثاء، 14 مايو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search