أهداف مباراة توتنهام ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي 11 مايو 2024

السبت، 11 مايو 2024 06:52 م

توتنهام ضد بيرنلي

توتنهام ضد بيرنلي

في يوم مشمس على ملعب توتنهام هوتسبر اليوم السبت 11 مايو 2024، شهدت الجولة السابعة والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز مواجهة مثيرة بين توتنهام وبيرنلي، كانت المباراة مليئة بالتوتر والإثارة، حيث قدم كلا الفريقين أداءً يستحق الإشادة.

توتنهام ضد بيرنلي 

الشوط الأول: تقدم مفاجئ لبيرنلي 

بدأت المباراة بوتيرة سريعة، حيث أظهر كلا الفريقين رغبة قوية في السيطرة على مجريات اللعب، وفي الدقيقة الخامسة والعشرين، فاجأ جاكوب برون لارسن الجميع بتسجيله الهدف الأول لبيرنلي، مما أضاف المزيد من الضغط على توتنهام.

رد فعل توتنهام: العودة إلى اللعبة 

لم يستسلم توتنهام للتأخر في النتيجة، وبعد سبع دقائق فقط، استطاع بيدرو بورو تسجيل هدف التعادل، كان هذا الهدف بمثابة دفعة معنوية للفريق، وأعاد الأمل لجماهير توتنهام.

الشوط الثاني: توتنهام يحسم الأمور 

استمر الشوط الثاني بنفس الحماس الذي انتهى به الشوط الأول، وفي الدقيقة الثانية والثمانين، أحرز ميكي فان دي فان هدف الفوز لتوتنهام، مما جعل الفريق يقترب خطوة من تحقيق هدفه في البقاء ضمن المراكز الأولى.

أهداف مباراة توتنهام ضد بيرنلي

ترتيب الفريقين بعد المباراة 

بعد نهاية المباراة، وجد توتنهام نفسه في المركز الخامس برصيد 63 نقطة، مما يعزز آماله في التأهل للمسابقات الأوروبية، من ناحية أخرى، يواجه بيرنلي معركة شاقة للبقاء في الدوري الممتاز، حيث يحتل المركز التاسع عشر برصيد 24 نقطة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search