موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة بعد الفوز الكاسح أمام فولهام

السبت، 11 مايو 2024 04:52 م

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

في أجواء مليئة بالحماس والتشويق، استطاع نادي مانشستر سيتي أن يحقق فوزًا مذهلًا على نادي فولهام بنتيجة 4-0 في الجولة السابعة والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الانتصار الكبير لم يكن مجرد ثلاث نقاط إضافية في رصيد الفريق، بل كان بمثابة إعلان عن قوة وتماسك الفريق السماوي الذي يسعى للحفاظ على لقبه.

مانشستر سيتي 

البداية القوية

مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الفذ بيب جوارديولا، دخل المباراة بشكل سريع وحاسم، حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 13 عن طريق المدافع النجم يوشكو جفارديول، بعد تمريرة ساحرة من البلجيكي كيفين دي بروين.

استمرار الهيمنة

لم يكتفِ السيتي بالهدف الأول، ففي الشوط الثاني، عاد الفريق ليسجل مرة أخرى عبر النجم فيل فودن في الدقيقة 59، محرزًا هدفه السابع عشر هذا الموسم، واصل الفريق الضغط والتهديف، حيث عاد يوشكو جفارديول ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 71.

ختام الحفلة 

ومع اقتراب نهاية المباراة، أضاف النجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز الهدف الرابع في الدقيقة 90+7 من ركلة جزاء، ليختتم اللقاء بفوز كبير لمانشستر سيتي.

ترتيب الفريقين بعد المباراة

بعد هذا الفوز، يحتل فولهام المركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة، بينما يتربع مانشستر سيتي على قمة الدوري برصيد 85 نقطة، مؤكدًا سيطرته وتفوقه في الدوري.

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة

لا يوجد وقت للراحة للفريق السماوي، حيث يستعد لمواجهة توتنهام في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين، المباراة المرتقبة ستقام يوم الثلاثاء 14 مايو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search