ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي بعد الفوز العريض أمام فولهام

السبت، 11 مايو 2024 05:01 م

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

في يوم مشمس بلندن، شهد ملعب كرافن كوتيج مباراة كروية مثيرة حيث استضاف فريق فولهام نظيره مانشستر سيتي في إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي بأربعة أهداف نظيفة.

فيل فودين 

أداء الفريقين

أظهر مانشستر سيتي سيطرة كاملة على مجريات اللعب، حيث بلغت نسبة استحواذهم على الكرة 65%، من ناحية أخرى، واجه فولهام صعوبة في الحفاظ على الكرة ولم يتمكنوا من تشكيل خطر حقيقي على مرمى الخصم.

الأهداف واللاعبون البارزون

كان جوسكو جفارديول نجم المباراة بلا منازع، حيث سجل هدفين لفريقه، كما أضاف فيليب فودن هدفًا آخر، واختتم جوليان الفاريز المهرجان التهديفي بتسجيله الهدف الرابع من ركلة جزاء.

ترتيب مانشستر سيتي بعد المباراة 

بهذا الفوز الكبير، استعاد مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 85 نقطة، متقدمًا بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه، آرسنال، ومع تبقي جولة واحدة على نهاية الموسم، يبدو أن السيتيزنز في طريقهم للحفاظ على لقبهم.

الطريق إلى اللقب

مع اقتراب الموسم من نهايته، يتطلع مانشستر سيتي لتأمين اللقب في المباراة الأخيرة، ومع ذلك، يجب عليهم الحذر، فآرسنال يتربص خلفهم وينتظر أي تعثر قد يحدث.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة 

تترقب جماهير كرة القدم مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين عملاقي الكرة الإنجليزية، مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير. 

ستقام المباراة يوم الثلاثاء، 14 مايو 2024، في تمام الساعة 22:00 بالتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، على أرضية ملعب توتنهام هوتسبير في لندن.

تأتي هذه المباراة ضمن منافسات الأسبوع الـ34 من الموسم العادي للدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث لتعزيز مواقعهما في جدول الترتيب. 

يدخل مانشستر سيتي اللقاء بثقة عالية بعد سلسلة من الانتصارات المهمة، بينما يأمل توتنهام في استغلال عامل الأرض والجمهور لصالحه وتحقيق نتيجة إيجابية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search