أهداف مباراة فولهام ضد مانشستر سيتي اليوم 11 مايو 2024

السبت، 11 مايو 2024 04:21 م

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

في يوم مشمس بلندن، استضاف ملعب كريفن كوتيج مباراة حاسمة في الجولة السابعة والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث واجه فولهام العنيد فريق مانشستر سيتي الطامح لتعزيز موقعه في الصدارة.

فولهام ضد مانشستر سيتي 

البداية القوية للسيتي

مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الفذ بيب جوارديولا، دخل المباراة بشكل سريع وحماسي، مما أسفر عن تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 13 عن طريق المدافع الصلب يوشكو جفارديول، الذي استغل تمريرة ساحرة من العقل المدبر كيفين دي بروين.

فودن يتألق ويضيف الثاني

بعد استراحة الشوط الأول، عاد الفريق السماوي ليضغط من جديد، وفي الدقيقة 59، أضاف النجم الشاب فيل فودن الهدف الثاني لفريقه، محرزًا هدفه السابع عشر هذا الموسم، ليؤكد على مكانته كأحد أبرز المواهب في الكرة الإنجليزية.

جفارديول يكرر الإنجاز ويسجل الثالث

لم يكتفِ مانشستر سيتي بالهدفين، وفي الدقيقة 71، عاد يوشكو جفارديول ليسجل الهدف الثالث له ولفريقه، مؤكدًا على الأداء الرائع للدفاع والهجوم على حد سواء.

ألفاريز يشارك في الحفلة 

ومع نهاية المباراة عاد وسجل مانشستر سيتي الهدف الرابع عن طريق النجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز في الدقيقة 90+7 من عمر المباراة، من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بنتيجة 4-0.

أهداف مباراة فولهام ضد مانشستر سيتي

ترتيب الفريقين بعد المباراة 

بعد نهاية المباراة، وجد فولهام نفسه في المركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة، في حين ارتقى مانشستر سيتي إلى القمة برصيد 85 نقطة، مما يعزز من فرصه في الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search