موعد مباراة الخليج القادمة بعد الخسارة المثيرة أمام الوحدة

السبت، 11 مايو 2024 08:59 ص

الخليج السعودي

الخليج السعودي

في ليلة كروية مثيرة، شهدت الجولة الواحدة والثلاثون من دوري روشن السعودي للمحترفين مباراة حافلة بالأحداث بين نادي الخليج ونادي الوحدة، المباراة التي انتهت بفوز الوحدة، تركت الجماهير في حالة من الترقب لما ستؤول إليه الأمور في الجولات القادمة.

الخليج السعودي 

الشوط الأول: تقدم الوحدة

افتتح النجم أوديون إيغالو التسجيل لصالح نادي الوحدة في الدقيقة 27، مانحًا فريقه التقدم في الشوط الأول.

الشوط الثاني: عودة الخليج

لم يستسلم نادي الخليج، وفي الدقيقة 66، سجل النجم المصري محمد شريف هدف التعادل، معيدًا الأمل لفريقه وللجماهير.

لحظات حاسمة: البطاقة الحمراء والهدف الثاني للوحدة

تعقدت الأمور للخليج عندما تلقى نايف مسعود بطاقة حمراء في الدقيقة 81، وبعدها بدقيقتين فقط، عزز إيغالو تقدم الوحدة بتسجيله الهدف الثاني.

الترتيب بعد المباراة

بعد نهاية المباراة، وجد نادي الخليج نفسه في المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة، بينما حل نادي الوحدة في المركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة، مما يجعل الجولات القادمة حاسمة لكلا الفريقين.

موعد المواجهة القادمة: الخليج ضد الاتحاد

يستعد الخليج لمواجهة الاتحاد في الجولة الثانية والثلاثون من الدوري، والتي ستقام يوم الخميس الموافق 16 مايو 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

متى تأسس نادي الخليج السعودي؟

تأسس نادي الخليج السعودي في عام 1365هـ الموافق لعام 1945م، وكان يُعرف حينها بـ"نادي النسر" ويتميز بشعاره الأصفر والأسود. تم اعتماد النادي رسميًا ضمن أندية المنطقة الشرقية في عام 1388هـ. 

بعد ذلك، وبأمر من الملك فيصل بن عبد العزيز آل سعود، تغير اسم النادي إلى “نادي الخليج” واعتُمد الشعار الجديد بالألوان الأصفر والأخضر.

يُعد نادي الخليج من الأندية العريقة في المملكة العربية السعودية ويشتهر بإنجازاته الرياضية والثقافية والاجتماعية على مر السنين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search