موعد مباراة أبها المقبلة بعد الخروج بالتعادل أمام ضمك

الجمعة، 10 مايو 2024 08:24 م

أبها ضد ضمك

أبها ضد ضمك

في ليلة كروية شهدت تكتيكات دفاعية محكمة، انتهت مواجهة نادي أبها وضمك بالتعادل السلبي دون أهداف، المباراة التي أقيمت في إطار الجولة الواحدة والثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين، لم تشهد تغييرًا في النتيجة على مدار الشوطين، مما يضع الفريقين في موقف يتطلب منهما التركيز الشديد في المباريات القادمة.

من مباراة أبها ضد ضمك

التعادل السلبي يسيطر على المباراة

الشوط الأول والثاني شهدا تعادلاً سلبيًا، حيث لم تتمكن الفرق من هز الشباك، نادي أبها، الذي يحتل المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة، ونادي ضمك، الذي يقف في المركز العاشر برصيد 39 نقطة، كلاهما أظهرا رغبة في الفوز لكن دون جدوى.

موعد مباراة أبها المقبلة 

بعد هذا التعادل، يتطلع نادي أبها إلى مباراته القادمة ضد الأهلي في الجولة الثانية والثلاثين، المباراة المرتقبة ستقام يوم السبت الموافق 18 مايو 2024، وستكون فرصة لأبها لتحسين مركزه والابتعاد عن منطقة الخطر.

خطر الهبوط 

مع اقتراب نهاية الموسم، تزداد الإثارة والتوتر في دوري روشن السعودي للمحترفين. نادي أبها، الذي يواجه خطر الهبوط، يأمل في تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القليلة المتبقية. 

متى تأسس نادي أبها

تأسس نادي أبها في عام 1966، وهو يعتبر من الأندية العريقة في المملكة العربية السعودية، يقع مقر النادي في مدينة أبها بمنطقة عسير، ويُلقب بـ"زعيم الجنوب"، على مر السنين، شهد النادي العديد من التطورات والإنجازات التي أسهمت في رفع شأنه في الرياضة السعودية.

متى تأسس نادي ضمك

نادي ضمك، المعروف بلقب “فارس الجنوب”، تأسس في عام 1972، يقع النادي في مدينة خميس مشيط ويُعد من الأندية المميزة في المنطقة، خاصة في رياضة ألعاب القوى، يتميز نادي ضمك بتاريخه الغني ومساهمته في تطوير الرياضة على مستوى المنطقة والمملكة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search