أهداف مباراة الخليج ضد الوحدة في دوري روشن 10 مايو 2024

الجمعة، 10 مايو 2024 11:02 م

الوحدة السعودي

الوحدة السعودي

في ليلة من ليالي كرة القدم السعودية المثيرة، اصطدم نادي الخليج بنظيره الوحدة في مباراة حاسمة ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين، كانت المباراة مليئة بالأحداث الدرامية والتقلبات التي شهدت تألق نجوم وإثارة حتى اللحظات الأخيرة.

من مباراة الخليج ضد الوحدة 

الشوط الأول: الوحدة يبدأ بقوة 

افتتح النجم أوديون إيغالو التسجيل لصالح الوحدة في الدقيقة 27، مانحًا فريقه التقدم والأمل في تحقيق النقاط الثلاث، كان الهدف نتيجة لضغط مستمر وأداء متميز من جانب الوحدة، الذي بدا مصممًا على الخروج بنتيجة إيجابية.

الشوط الثاني: الخليج يعود من بعيد 

لم يستسلم نادي الخليج بعد الهدف الأول، وفي الدقيقة 66، عاد النجم المصري محمد شريف ليسجل هدف التعادل، معيدًا الأمل لجماهير الخليج، كان الهدف بمثابة صحوة للفريق الذي بدأ يضغط بقوة لتحقيق الفوز.

لحظات حاسمة: البطاقة الحمراء وهدف الوحدة الثاني 

تعقدت الأمور للخليج في الدقيقة 81 عندما تلقى نايف مسعود بطاقة حمراء، مما أثر على توازن الفريق، ولم يمض وقت طويل حتى استغل الوحدة النقص العددي وسجل إيغالو هدفه الثاني في الدقيقة 83، مانحًا فريقه التقدم مرة أخرى.

أهداف مباراة الخليج ضد الوحدة

ترتيب الفريقين بعد المباراة 

بعد نهاية المباراة، وجد الخليج نفسه في المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة، بينما حل الوحدة في المركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة، في انتظار باقي مباريات الجولة لتحديد الترتيب النهائي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search