ملخص مباراة أبها ضد ضمك في دوري روشن 10 مايو 2024

الجمعة، 10 مايو 2024 08:02 م

أبها ضد ضمك

أبها ضد ضمك

في يوم من أيام الربيع الدافئة، وتحديدًا في العاشر من مايو لعام 2024، شهد ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضي في أبها، معركة كروية ضمن فعاليات الجولة الواحدة والثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين، وقد جمعت هذه المعركة بين نادي أبها ونظيره ضمك في مباراة كانت محور حديث الجماهير والمتابعين.

أبها ضد ضمك

الشوط الأول - بداية حذرة

انطلقت صافرة البداية معلنة عن انطلاق الشوط الأول، حيث بدأ الفريقان المباراة بحذر شديد، محاولين قياس قوة الخصم والبحث عن نقاط الضعف. 

وعلى الرغم من المحاولات الهجومية من كلا الجانبين، إلا أن الدفاعات كانت لها الكلمة العليا، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.

الشوط الثاني - صراع بلا أهداف

مع بداية الشوط الثاني، ازدادت وتيرة المباراة وحاول كل فريق تسجيل هدف يحسم به اللقاء، شهد الشوط الثاني بعض الفرص الخطيرة ولكن دون جدوى، حيث فشل كلا الفريقين في ترجمة الفرص إلى أهداف، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

معركة الوسط والدفاع

كانت المباراة مثالاً للصراع الفني والتكتيكي في وسط الملعب، حيث تميزت بالتنظيم الدفاعي لكلا الفريقين، أبها، الذي لعب بنسبة استحواذ بلغت 28%، وضمك الذي سيطر بنسبة 72%، كانا متقاربين في الأداء الدفاعي والهجومي، لكن الحظ لم يحالفهما في التسجيل.

ملخص مباراة أبها ضد ضمك

ترتيب الفريقين بعد المباراة 

بعد نهاية المباراة، وجد نادي أبها نفسه في المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة، بينما احتل نادي ضمك المركز العاشر برصيد 39 نقطة، ومع تبقي مباريات أخرى في الجولة، يترقب الفريقان نتائجها لمعرفة تأثيرها على الترتيب النهائي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search