موعد مباراة الأخدود القادمة بعد الخسارة المثيرة أمام النصر

الخميس، 09 مايو 2024 11:23 م

الأخدود السعودي

الأخدود السعودي

في ليلة كروية مثيرة، شهدت الجولة الواحدة والثلاثون من دوري روشن السعودي للمحترفين، مباراة حماسية بين نادي النصر ونادي الأخدود، المباراة التي انتهت بنتيجة 3-2 لصالح النصر، تركت الجماهير في حالة من الترقب لما ستؤول إليه الأمور في الجولات القادمة.

نتيجة مباراة الأخدود ضد النصر 

تفاصيل مباراة الأخدود والنصر 

افتتح النصر المباراة بقوة، حيث تمكن النجم بروزوفيتش من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة السابعة، مما أعطى الفريق دفعة معنوية كبيرة. 

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقد عزز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة عشر.

لم يستسلم نادي الأخدود للنتيجة، وفي الشوط الثاني، قلص النجم حسن الحبيب الفارق بتسجيله هدفًا في الدقيقة الستين، وبعد عشر دقائق، أعاد النجم سافيور جودوين الأمل لجماهير الأخدود بتسجيله هدف التعادل.

ومع اقتراب نهاية المباراة، وفي لحظة درامية، استطاع بروزوفيتش أن يسجل هدف الفوز للنصر في الدقيقة السابعة بعد التسعين، مما أثار حماس الجماهير وأكد على الروح القتالية للفريق.

ترتيب الفريقين بعد المباراة

بعد هذه المباراة، يحتل نادي الأخدود المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة، في حين يقف نادي النصر في المركز الثاني برصيد 77 نقطة، مما يعكس الأداء القوي الذي قدمه الفريق طوال الموسم.

موعد المباراة القادمة للأخدود

تتجه الأنظار الآن نحو المباراة القادمة لنادي الأخدود، حيث سيواجه الاتفاق في الجولة الثانية والثلاثون من الدوري، المباراة مقررة يوم الجمعة 17 مايو 2024، وستقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    04:17 AM

  • الشروق

    05:58 AM

  • الظهر

    12:51 PM

  • العصر

    04:28 PM

  • المغرب

    07:45 PM

  • العشاء

    09:14 PM

الإثنين، 20 مايو 2024
search