موعد مباراة الفتح القادمة بعد التعادل المثير أمام الفيحاء

الخميس، 09 مايو 2024 08:36 م

الفتح السعودي

الفتح السعودي

في ليلة كروية مثيرة، شهدت الجولة الواحدة والثلاثون من دوري روشن السعودي للمحترفين، تعادلًا مثيرًا بين نادي الفتح ونادي الفيحاء انتهى بنتيجة 2-2، المباراة التي أقيمت على أرض ملعب مدينة المجمعة الرياضية، كانت حافلة بالأهداف والإثارة، وشهدت تألق نجوم الفريقين.

نتيجة مباراة الفيحاء والفتح 

أحداث مباراة الفيحاء ضد الفتح

افتتح النجم فاشيون ساكالا التسجيل لصالح نادي الفيحاء في الدقيقة 29، مانحًا فريقه التقدم في الشوط الأول.

لكن مع بداية الشوط الثاني، عاد نادي الفتح بقوة وسجل هدف التعادل عن طريق النجم دجانيني في الدقيقة 47. ولم يتوقف الإثارة هنا، حيث تقدم نادي الفيحاء مرة أخرى عبر النجم عبد الحميد صابيري في الدقيقة 69.

رغم التقدم، لم يستسلم نادي الفتح وعاد ليسجل هدف التعادل الثاني عن طريق النجم سفيان بن دبكة في الدقيقة 76، لينتهي اللقاء بتعادل مثير.

ترتيب الفريقين بعد المباراة 

بعد هذه المباراة، يتواجد نادي الفيحاء في المركز السابع برصيد 42 نقطة، بينما يحتل نادي الفتح المركز السادس بنفس الرصيد من النقاط، وينتظر الفريقان باقي مباريات الجولة لتحديد الترتيب النهائي.

موعد مباراة الفتح القادمة

تتجه الأنظار الآن نحو المباراة القادمة لنادي الفتح، حيث سيواجه الطائي في الجولة الثانية والثلاثون من الدوري، المباراة مقررة يوم الخميس 16 مايو 2024، وستقام في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search