موعد مباراة التعاون المقبلة بعد تعادل اليوم أمام الرياض

الخميس، 09 مايو 2024 08:46 م

التعاون السعودي

التعاون السعودي

في ليلة كروية مثيرة، اختتمت مباراة التعاون والرياض بالتعادل السلبي، في الجولة الواحدة والثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين، وبينما يتطلع عشاق الكرة للمباريات القادمة، نلقي نظرة على ما ينتظر التعاون في الجولة القادمة.

نتيجة مباراة الرياض ضد التعاون 

تفاصيل مباراة الرياض ضد التعاون 

انطلقت المباراة بحذر من الفريقين، مع سعي كل منهما لفرض سيطرته على مجريات اللعب، ورغم المحاولات المتعددة، ظلت الشباك نظيفة، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.

استمر الصراع في الشوط الثاني، ولكن دون تغيير في النتيجة. وبهذا، انتهت المباراة بالتعادل السلبي، مما يعكس قوة الدفاعات وعدم استغلال الفرص من قبل الهجوم.

ترتيب الفريقين بعد المباراة

بعد هذه المباراة، يحتل نادي الرياض المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة، بينما يقف التعاون في المركز الرابع برصيد 52 نقطة، في انتظار نتائج باقي مباريات الجولة لتحديد الترتيب النهائي.

موعد مباراة التعاون القادمة

يستعد التعاون لمواجهة الشباب في الجولة الثانية والثلاثين، والتي ستقام يوم السبت 18 مايو 2024، ستكون المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

التحضير للمواجهة القادمة

مع اقتراب موعد اللقاء، يتطلع التعاون لتحقيق الفوز وتعزيز موقعه في جدول الترتيب، ومن المؤكد أن الفريق سيدخل المباراة بكل قوة، ساعيًا للظفر بالنقاط الثلاث.

متى تأسس نادي التعاون السعودي

تأسس نادي التعاون السعودي في عام 1956م، وبدأ رحلته في عالم كرة القدم تحت اسم “نادي الشباب السعودي”، كان من بين مؤسسيه البارزين صالح الوابلي، عبد الله صالح القاسم، وناصر الرشودي. 

وبعد أربع سنوات من تأسيسه، تم تسجيل النادي رسميًا برعاية الشباب في عام 1960م، وفي شهر أبريل من عام 1963م، حصل على الاعتراف الرسمي كنادي معتمد، منذ ذلك الحين، شهد نادي التعاون نموًا ملحوظًا وحقق العديد من الإنجازات التي أثرت في تاريخ الرياضة السعودية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:16 AM

  • الشروق

    06:43 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:16 PM

  • المغرب

    06:52 PM

  • العشاء

    08:10 PM

السبت، 21 سبتمبر 2024
search