وفاة الممثل البريطاني برنارد هيل المعروف بدور القبطان في فيلم "تيتانيك"

الإثنين، 06 مايو 2024 10:29 م

برنارد هيل

برنارد هيل

برنارد هيل.. شهد محرك البحث جوجل أكثر تداولاً عن وفاة الممثل البريطاني برنارد هيل المعروف بدور القبطان في فيلم “تيتانيك”، الذي اشتهر بأدواره في أفلام «Lord Of The Rings» (مملكة الخواتم)، و«Titanic» (تيتانيك)، عن 79 عاماً، ونقلت الشبكة عن وكيل أعماله لو كولسون قوله إن «هيل توفي في الساعات الأولى من صباح أمس».

مواليد الممثل البريطاني برنارد هيل

ولد برنارد هيل في قرية بلاكلي بمدينة مانشستر الإنكليزية عام 1944، وحصل على شهادة في المسرح عام 1970، وكان هيل متزوجاً من الممثلة الأميركية ماريانا هيل، ورزق منها بولد.

وحصل النجم الراحل على جوائز عن دوره كـ«الملك ثيودن» في ثلاثية أفلام «مملكة الخواتم»، علماً أنه ظهر في دور الكابتن إدوارد سميث في فيلم «تيتانيك»، والذي حصل عنه على جائزة الأوسكار عام 1997، كما شارك في مسلسل «Boys from the Blackstuff» الدرامي الشهير.

وكان من المقرر أن يعود هيل إلى شاشات التلفزيون في العمل الثاني من «The Responder»، وهو مسلسل درامي لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) بطولة مارتن فريمان، وبدأ بثه يوم الأحد (يوم وفاته). وأشادت مديرة بي بي سي دراما، ليندساي سولت، بالراحل قائلةً إن «برنارد هيل شق طريقاً عبر الشاشة، ومسيرته طويلة الأمد المليئة بالأدوار المميزة والرائعة هي شهادة على موهبته المذهلة».

برنارد هيل يهاجم إعادة تقديم LORD OF THE RINGS

في حوار سابق للنجم البريطاني برنارد هيل لـMetro، هاجم بطل LORD OF THE RINGS استغلال نجاح السلسلة في مسلسل تليفزيوني وتقديمه مرة أخرى على إحدى المنصات الرقمية الكبرى، ورأى أنه كان يجب أن يتوقف المشروع عند الافلام الثلاثة التي قدمت منها وحققت نجاحا كبيرا فنيا وجماهيريا، كما أكد أنه مجرد مشروع لكسب المال بحسب وصفه، والمفارقة أن المسلسل لاقى بعض الانتقادات عند عرض موسمه الأول.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search