نشوى مصطفى تروي تفاصيل عن حياتها لأول مرة

الإثنين، 06 مايو 2024 09:03 م

نشوي مصطفي

نشوي مصطفي

نشوي مصطفي.. تصدرت الفنانة نشوي مصطفي ترند علي مؤشرات البحث جوجل، وفي حلقة استثنائية استضاف الإعلامي الشهير عمرو الليثي النجمة الكبيرة نشوى مصطفى، حيث قدمت نظرة فريدة إلى حياتها الشخصية والمهنية، ومن خلال هذا اللقاء كشفت نشوى عن تفاصيل مثيرة لأول مرة، متحدثة عن تجاربها الفنية، ورحلتها في عالم التمثيل، ومواقفها المؤثرة خلال مسيرتها المهنية، وتجاوبت مع الأسئلة بصراحة وعفوية، مما جعل هذا اللقاء لا ينسى لكل محبيها ومتابعيها.

نشوي مصطفي تحكي تفاصيل عن حياتها الشخصية 

حلت نشوى مصطفى ضيفة مع عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس، وخلال اللقاء تحدثت الفنانة عن بدايتها في عالم الفن، وفكرة رفض والدها عملها في الفن ببدايتها، كما أكدت أنها اضرت لبيع الملابس في منطقة العتبة حتى تجني أموالًا تساعدها في الالتحاق بمعهد التمثيل.

وكشفت نشوى مصطفى إنني أحب الأدوار الدرامية وهناك من يري إنني أقدم ادوار كوميدية رائعة، وقدمت دور مع محمد سعد في فيلم اللمبي، وعندما علمت أنها دور راقصة رفضت ولكن المخرج شرح لي الفكرة والغرض من المشهد وأنا من قمت بتصميم اللبس وهذا المشهد ونال استحسان المشاهدين.

نشوى مصطفى تروي تفاصيل عن حياتها مع زوجها

أشارت إلى أن:” زواجي كان له قصة وكان زوجي في أمريكا وقتها ونازل إجازة وتم تدبير لقاء وعيد ميلاد حتي اري عماد زوجي الحالي ويراني، وبالفعل التقيت به وكان بيتفرج على ماتش الزمالك وقلت له خلص بسرعة أنا اللي جيبيني تتفرج عليا وكان موقف مضحك وغريب، واتفقنا ساعتها علي عدم الزاوج بهذه الطريقة والحمد لله حصل النصيب”.

ومفاجاة من “واحد من الناس” حيث قدم الإعلامي عمرو الليثي طبق مسقعة لها وسط فرحتها لأنها تحبه بشدة ولها قصص وحكايات مع المسقعة، وكانت تجهز في بداية زواجها مسقعة لزوجها ولم تعجبه وكانت هتتطلق بسبب المسقعة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search