موعد مباراة أرسنال القادمة بعد الانتصار المهم أمام توتنهام

الأحد، 28 أبريل 2024 06:18 م

أرسنال

أرسنال

في ليلة كروية مثيرة، شهدت الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، انتصارًا مهمًا لنادي أرسنال على حساب غريمه التقليدي توتنهام، الفوز الذي جاء بنتيجة 3-2، عزز من موقع أرسنال في صدارة الدوري، مما يجعل مباراته القادمة ضد بورنموث حاسمة في تحديد مصير اللقب.

الشوط الأول - تفوق ملحوظ لأرسنال

بدأت المباراة بوتيرة سريعة، حيث تمكن أرسنال من فرض سيطرته مبكرًا. الهدف الأول جاء عن طريق خطأ من بيير هويبرغ لاعب توتنهام، الذي سجل في مرماه في الدقيقة 15.

لم يتوقف الضغط هنا، إذ عاد أرسنال ليسجل الهدف الثاني بواسطة النجم الشاب بوكايو ساكا في الدقيقة 27، وتلاه الهدف الثالث عبر كاي هافرتز في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بتقدم أرسنال 3-0.

الشوط الثاني - محاولة عودة من توتنهام

في الشوط الثاني، قلص توتنهام الفارق بتسجيل الهدف الأول عن طريق كريستيان روميرو في الدقيقة 64، وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، أعلن الحكم عن ركلة جزاء لصالح توتنهام، حيث تقدم سون هونغ مين ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 85، مضيفًا المزيد من الإثارة للمباراة.

ترتيب توتنهام وأرسنال بعد المباراة 

بعد هذا الانتصار، يتواجد نادي أرسنال في الصدارة برصيد 80 نقطة، في انتظار نتيجة مباراة نوتنجهام ضد مانشستر سيتي لتحديد الترتيب النهائي، من جهة أخرى، يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 60 نقطة.

موعد مباراة أرسنال القادمة

الجماهير على موعد مع مباراة مهمة أخرى لأرسنال، حيث سيواجه بورنموث في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري، المباراة مقررة يوم السبت 4 مايو 2024، وستنطلق في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search