أهداف مباراة توتنهام ضد أرسنال اليوم 28 أبريل 2024

الأحد، 28 أبريل 2024 05:58 م

أرسنال

أرسنال

في يوم مشمس على ملعب الإمارات، شهدت الجولة الخامسة والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز مواجهة كلاسيكية بين الغريمين التقليديين، أرسنال وتوتنهام، في مباراة حماسية، أظهر أرسنال قوته وسيطرته لينتهي اللقاء بفوز مستحق للمدفعجية بنتيجة 3-2.

الشوط الأول: سيطرة أرسنالية وأخطاء مؤلمة

بدأ اللقاء بوتيرة سريعة حيث حاول كلا الفريقين فرض أسلوب لعبه، لكن الدقيقة الخامسة عشر شهدت لحظة حرجة عندما سجل بيير هويبرغ، لاعب توتنهام، هدفًا بالخطأ في مرماه، مانحًا أرسنال التقدم. 

ولم يتوقف الضغط هناك، حيث عزز بوكايو ساكا النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة السابعة والعشرين، وتبعه كاي هافرتز بالهدف الثالث في الدقيقة الثامنة والثلاثين، لينتهي الشوط الأول بتقدم مريح لأرسنال 3-0.

الشوط الثاني: محاولة عودة توتنهام

مع بداية الشوط الثاني، دخل توتنهام الملعب بعزيمة جديدة ونجح في تقليص الفارق بفضل هدف كريستيان روميرو في الدقيقة الرابعة والستين.

وفي الدقيقة أعلان حكم المباراة عن ركلة جزاء لصالح نادي توتنهام في الدقيقة 85 من عمر المباراة، وتقدم النجم الكوري سون هونغ مين للكرة، وضرب الكرة بقوة معلناً الهدف الثاني لصالح الفريق الأبيض.

أهداف مباراة توتنهام ضد أرسنال اليوم 

ترتيب الفريقين بعد المباراة 

بهذا الفوز، يواصل أرسنال تصدره للدوري برصيد 80 نقطة، معززًا موقعه في القمة ومقتربًا من حلم اللقب، من جهة أخرى، يجد توتنهام نفسه في المركز الخامس برصيد 60 نقطة، ما زال يأمل في تحسين موقعه وضمان مكان في المسابقات الأوروبية، في إنتظار مباراة مانشستر سيتي ضد نوتنجهام فوريست لتحديد الترتيب النهائي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search