موعد مباراة توتنهام القادمة بعد الهزيمة المثيرة أمام أرسنال

الأحد، 28 أبريل 2024 06:14 م

توتنهام

توتنهام

في عالم كرة القدم، تُعد المواجهات بين الأندية الكبرى دائمًا محط أنظار العالم، ولا سيما عندما يتعلق الأمر بديربي شمال لندن، حيث يلتقي العملاقان توتنهام وأرسنال في صراع دائم على السيطرة والتفوق. 

وفي الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، شهدنا مباراة مثيرة انتهت بفوز أرسنال على توتنهام بنتيجة 3-2، مما أثار الكثير من النقاش والتحليل بين المتابعين والمحللين.

تفاصيل مباراة توتنهام وأرسنال 

المباراة التي أقيمت على ملعب توتنهام هوتسبير في لندن، كانت حافلة بالأحداث والأهداف، بدأت المباراة بقوة من جانب أرسنال الذي تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الأول. 

الهدف الأول جاء عن طريق خطأ من بيير هويبرغ لاعب توتنهام في الدقيقة 15، تبعه النجم الشاب بوكايو ساكا بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 27، وأخيرًا سجل النجم الألماني كاي هافرتز الهدف الثالث في الدقيقة 38.

لم يستسلم توتنهام رغم النتيجة الثقيلة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، قلص الفريق الفارق بتسجيله هدفين، الهدف الأول جاء عن طريق كريستيان روميرو في الدقيقة 64، والثاني من ركلة جزاء نفذها النجم الكوري سون هونغ مين بنجاح في الدقيقة 85.

ترتيب الفريقين بعد المباراة 

بعد هذه المباراة، وجد أرسنال نفسه في صدارة الدوري برصيد 80 نقطة، في انتظار نتيجة مباراة نوتنجهام ضد مانشستر سيتي لتحديد الترتيب النهائي. 

من جهته، يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 60 نقطة، مما يجعل المباريات القادمة حاسمة لتحديد مصير الفريق في البطولة.

موعد المباراة القادمة لتوتنهام

يتطلع مشجعو توتنهام الآن إلى المباراة القادمة للفريق، والتي ستكون ضد تشيلسي في الجولة المؤجلة من السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

المباراة مقررة يوم الخميس الموافق 2 مايو 2024، وستُلعب في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search