ترتيب النصر في دوري روشن بعد الفوز الصعب أمام الخليج

الأحد، 28 أبريل 2024 10:18 ص

النصر السعودي

النصر السعودي

في مساء يوم السبت الموافق لـ 27 إبريل 2024، شهد استاد الأمير محمد بن فهد مواجهة كروية مثيرة ضمن منافسات الجولة 29 من دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث تمكن نادي النصر من خطف ثلاث نقاط ثمينة بفوزه الصعب على نادي الخليج بهدف نظيف.

الشوط الأول - صراع بلا أهداف

المباراة انطلقت بحماس كبير من الفريقين، ورغم الفرص العديدة التي أُتيحت للفريقين، إلا أن الشوط الأول انتهى بدون أهداف، النصر، الذي كان يسعى لتعزيز موقعه في الصدارة، واجه دفاعاً مستميتاً من الخليج الذي قاوم بشراسة.

الشوط الثاني - هدف الفوز

استمر الضغط من جانب النصر في الشوط الثاني، وأثمرت جهودهم عن هدف الفوز في الدقيقة 68 عن طريق إيمريك لابورت، الذي استقبل كرة عرضية من مارسيلو بروزوفيتش برأسية متقنة سكنت الشباك.

تأثير الفوز على ترتيب الدوري

بهذا الفوز الثمين، ارتقى النصر إلى المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 71 نقطة، متقدماً بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه، في المقابل، بقي الخليج في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة.

موعد مباراة النصر القادمة 

تتجه الأنظار الآن نحو المواجهة القادمة، حيث سيقابل النصر نظيره الخليج مرة أخرى، ولكن هذه المرة في إطار نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. 

المباراة مقررة يوم الأربعاء 1 مايو 2024، وستُلعب في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

من يتصدر ترتيب دوري روشن 2024

في موسم يشهد تنافسًا شرسًا ومثيرًا، يتصدر نادي الهلال جدول ترتيب دوري روشن السعودي لعام 2024، بعد مرور 29 جولة من الدوري، استطاع الهلال أن يحافظ على صدارته بفارق نقاط مريح، متفوقًا على أقرب منافسيه، نادي النصر، الذي يحتل المركز الثاني.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search