ترتيب تشيلسي في الدوري الإنجليزي بعد التعادل أمام أستون فيلا

الأحد، 28 أبريل 2024 10:15 ص

تشيلسي

تشيلسي

في ليلة مليئة بالتوتر والإثارة، اصطدم عملاق لندن، تشيلسي، بفريق أستون فيلا في مباراة كانت حاسمة لكلا الفريقين، تشيلسي، الذي كان يأمل في تحسين مركزه في جدول الدوري، وجد نفسه في موقف صعب بعد أن تأخر بهدفين دون رد في الشوط الأول، لكن الروح القتالية للفريق والتغييرات الفنية التي أجراها المدير الفني ماوريسيو بوتشيتينو أثمرت عن تعادل مثير.

الشوط الأول - تأخر مفاجئ

بدأت المباراة بضغط مكثف من جانب أستون فيلا، الذي استغل الأخطاء الدفاعية لتشيلسي وتمكن من تسجيل هدفين في الشوط الأول، الهدف الأول جاء عن طريق خطأ من مارك كوكوريلا في مرماه، وأضاف مورجان روجرز الهدف الثاني لأستون فيلا.

الشوط الثاني - عودة تشيلسي

في الشوط الثاني، دخل تشيلسي الملعب بعزيمة جديدة وتمكن من قلب الطاولة على أستون فيلا، نوني مادويكي قلص الفارق بهدف في الدقيقة 62، ومن ثم سجل كونور جالاجير هدف التعادل في الدقيقة 81.

ترتيب تشيلسي بعد التعادل 

بعد هذا التعادل، ارتفع رصيد أستون فيلا إلى 67 نقطة، محتلاً المركز الرابع، بينما يحتل تشيلسي المركز التاسع برصيد 48 نقطة، هذا التعادل يضع تشيلسي في موقف صعب حيث يحتاج الفريق إلى تحقيق الفوز في المباريات المقبلة لتحسين مركزه.

المباريات المقبلة

تشيلسي سيلعب الجولة المُقبلة في الدوري الإنجليزي ضد توتنهام يوم الخميس المُوافق 2 مايو على أرض ملعب ستامفورد بريدج، فيما سيلعب أستون فيلا ضد برايتون على أرض ملعب فالمر يوم الأحد 5 مايو.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search