موعد مباراة تشيلسي القادمة بعد التعادل أمام أستون فيلا

الأحد، 28 أبريل 2024 10:09 ص

تشيلسي

تشيلسي

في ليلة كروية مثيرة على ملعب “فيلا بارك”، انتزع تشيلسي نقطة ثمينة من أنياب أستون فيلا في مباراة شهدت تقلبات عديدة وأهداف متبادلة، لتنتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

أحداث المباراة

بدأت المباراة بضغط مبكر من أستون فيلا، والذي أثمر عن هدف التقدم العكسي عن طريق مارك كوكوريلا في الدقيقة الخامسة، وهو ما أضاف المزيد من الإثارة إلى اللقاء، وقبل نهاية الشوط الأول، تمكن مورجان روجرز من تعزيز النتيجة بالهدف الثاني لأستون فيلا في الدقيقة 42.

لم يستسلم تشيلسي وعاد بقوة في الشوط الثاني، حيث سجل نوني مادويكي وكونور كالاجر هدفين في الدقيقتين 63 و81 على التوالي، ليعيدا الأمل للفريق اللندني في المباراة.

تشكيل تشيلسي ضد أستون فيلا 

تشكيل تشيلسي ضد أستون فيلا جاء كالتالي: بيتروفيتش، تشالوبه، سيلفا، بادياشيل، كوكوريا، كايسيدو، كالاغير، مودريك، كول بالمر، مادويكي، جاكسون، وقد أظهر الفريق روحًا قتالية عالية وقدرة على العودة في النتيجة.

ترتيب الفريقين بعد المباراة 

بعد هذه المباراة، يحتل أستون فيلا المركز الرابع برصيد 67 نقطة، بينما يقبع تشيلسي في المركز التاسع برصيد 48 نقطة، مما يجعل كل نقطة مهمة في مشوار الفريقين.

موعد مباراة تشيلسي القادمة

يستعد تشيلسي لمواجهة توتنهام في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، المباراة مقررة يوم الخميس الموافق 2 مايو 2024، وستقام في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search