الدوري السعودي

موعد مباراة الخليج ضد الهلال والقنوات الناقلة 5 أبريل 2024

في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون من الدوري السعودي، يترقب عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية بشغف كبير المواجهة المرتقبة بين نادي الخليج ونادي الهلال، والتي ستجري أحداثها في يوم الجمعة الموافق 5 أبريل 2024.

موعد مباراة الخليج ضد الهلال والقنوات الناقلة 5 أبريل 2024

موعد مباراة الخليج ضد الهلال والقنوات الناقلة 5 أبريل 2024
الخليج ضد الهلال

ترتيب الهلال والخليج 

في لقاء الدور الأول، حقق الهلال الانتصار على الخليج بهدف دون مقابل سجله اللاعب الكسندر ميتروفيتش، والآن يدخل الهلال المباراة وهو في صدارة ترتيب دوري روشن برصيد 74 نقطة، بينما يحتل الخليج المركز التاسع برصيد 34 نقطة.

توقيت المباراة والقنوات الناقلة

ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس وبغداد، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم. أما بتوقيت أبوظبي وعمان فستكون الساعة الحادي عشر مساءً، وبتوقيت تونس والمغرب والجزائر الساعة الثامنة مساءً.

المباراة ستُنقل عبر قنوات شركة الرياضة السعودية  SSC Sports HD، وستكون متاحة على القناة الصوتية الأولي بتعليق مشاري القرني، والقناة الصوتية الثانية بتعليق حاتم بطيشة.

من يتصدر قائمة هدافي الدوري السعودي؟

يتربع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على عرش قائمة هدافي دوري روشن السعودي لموسم 2024، معززًا مكانته كأحد أبرز اللاعبين في البطولة، بعد تسجيله هاتريك في مباراته الأخيرة ضد الطائي، واصل رونالدو تألقه وتصدره للقائمة.

كم سجل رونالدو حتى الآن في دوري روشن 2024؟

حتى الآن، سجل كريستيانو رونالدو 29 هدفًا في دوري روشن السعودي لعام 2024، مما يجعله الهداف الأول للدوري ويقربه من تحطيم الرقم القياسي للأهداف، يُظهر أداؤه المتميز أن عطاء اللاعب لا يزال في قمة مستواه، حتى بعد سنوات من التألق في ملاعب كرة القدم العالمية.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى