ترند اليوم

مسلسل الحشاشين الحلقة 25 ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له

مسلسل الحشاشين.. يشهد السباق الرمضاني عدد كبير جدا من المسلسلات ويتصدر مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز في دائرة البحث الاولي، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على احداث الحلقة 20 من مسلسل الحشاشين، ومواعيد المسلسل والقنوات الناقلة له.

احداث الحلقة 24 من مسلسل الحشاشين

حسن الصباح يعرض علي زيد بن سيحون قتل الخليفة العباسي لياخذ بتار ابيه وامه معه و في سبيل تركة وترك نورهان ومن ثم يامر الصباح بسجنة وسلبه سيفه، ترك جميع الفاطميين صهلهان وامر الوزير بخلع عيون كبير البصاصين بسبب انه لم يعلم بترك الفاطميين بيوتهم غير بعد ان تركوها.

مشهد اخر صباح يخطط لقت الخليفة ليهز اركان المدينه ويجعل اتباعه يعودوا ثقتهم بالله وب انفسهم علي حد قوله، هل سيوافق زيد ليتخلص من اسره، وماذا سيفعل الصباح في زيد بعد اتمامه لقتل الخليفة؟.. كل هذا واكثر سنعرفه في حلقة اليوم

مواعيد مسلسل الحشاشين والقنوات الناقلة له

يعرض على قناة DMC في الساعة 9:30 مساء ويعاد الساعة45: 1صباحا ،ويعاد مرة اخري الساعة 4:15مساء ،كما انه يعاد عرضه علي Dmc drama الساعة 11 مساء، والاعادة الساعة 30: 6 صباحا ويعاد مرة اخري 30: 1مساء..كما يعرض علي قناة Watch it..

فريق عمل مسلسل الحشاشين

كريم عبد العزيز، شريف سلامة، وفتحي عبد الوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد كشك، ومحمد علاء جمايكا، وأمير المصري، ياسر على ماهر، بالإضافة للفنانة السورية سوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة “سينرجي” المتحدة.

نرشح لك:

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 10.. تعرف على ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له

مسلسل بدون سابق انذار.. الحلقة 10 ومواعيد عرضه والقنوات له

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى