الدوري السعودي

موعد مباراة الأخدود القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

في ليلة كروية مثيرة أمس الثلاثاء، شهدت الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين، مباراة حاسمة جمعت بين نادي الهلال ونادي الأخدود، المباراة التي انتهت بفوز الهلال، أظهرت القوة والمهارة التي يتمتع بها فريق الزعيم.

موعد مباراة الأخدود القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

موعد مباراة الأخدود القادمة بعد الخسارة أمام الهلال
الهلال ضد الأخدود

تفاصيل مباراة الهلال

افتتح النجم صالح الشهري التسجيل لصالح نادي الهلال في الدقيقة 17، مستغلاً صناعة متقنة من البرتغالي روبن نيفيز، ولم يكتف الهلال بهذا الهدف، حيث عزز البرازيلي مالكم تقدم الفريق بالهدف الثاني في الدقيقة 67، بعد تمريرة حاسمة من سالم الدوسري.

وفي الدقيقة 73، عاد الدوسري ليتألق مرة أخرى، هذه المرة كمسجل للهدف الثالث، مستفيداً من صناعة روبن نيفيز الذي كان له دور بارز في هذه المباراة.

ترتيب الفرق بعد المباراة

بهذا الفوز، يواصل نادي الهلال تصدره للدوري برصيد 74 نقطة، مؤكداً على مكانته كأحد أقوى الفرق في الدوري، من ناحية أخرى، يجد نادي الأخدود نفسه في موقف صعب، حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة، مما يضعه في موقف يتطلب الكثير من العمل والتحسين.

موعد مباراة الأخدود القادمة

يستعد نادي الأخدود لمواجهة الفيحاء في الجولة السابعة والعشرون، وهي مباراة يأمل من خلالها الفريق تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين وضعه في الدوري، المباراة مقررة يوم الأحد، 7 أبريل 2024، ويتطلع الأخدود لاستغلال هذه الفرصة لإظهار قدرته على التعافي والعودة بقوة.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى