الدوري السعودي

موعد مباراة الطائي القادمة بعد الخسارة المفاجأة أمام التعاون

في مفاجأة غير متوقعة، تلقى نادي الطائي خسارة قاسية أمام نادي التعاون في الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين، اللقاء الذي شهد تقلبات عديدة في النتيجة، انتهى بفوز التعاون بعد تأخره بهدفين.

موعد مباراة الطائي القادمة بعد الخسارة المفاجأة أمام التعاون

موعد مباراة الطائي القادمة بعد الخسارة المفاجأة أمام التعاون
الطائي السعودي

تفاصيل المباراة

بدأت المباراة بقوة من جانب الطائي، حيث تمكن النجم أندريه جوتو من التسجيل بالخطأ في مرماه في الدقيقة العشرين، مانحًا الطائي التقدم، ولم يطل الانتظار حتى عزز ماركو دوغاندزيتش النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة الثلاثين.

لكن التعاون لم يستسلم، وقبل نهاية الشوط الأول، قلص عبدالملك الشمري الفارق بمساعدة محمد الكويكبي، وفي الشوط الثاني، أظهر التعاون عزيمة قوية وتمكن من تسجيل هدفين عبر جواو بيدرو ومحمد الكويكبي، لينتهي اللقاء بفوز التعاون وتحقيقه ثلاث نقاط ثمينة.

ترتيب الفريقين بعد المباراة

بعد هذه النتيجة، وجد الطائي نفسه في المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة، مما يزيد من مخاوف الهبوط، في المقابل، ارتقى التعاون إلى المركز الرابع برصيد 46 نقطة، مما يعزز من آماله في المنافسة على اللقب.

موعد مباراة الطائي القادمة

يواجه الطائي تحديًا كبيرًا في مباراته القادمة ضد الشباب في الجولة السابعة والعشرون، والتي ستقام يوم السبت 6 أبريل 2024، سيكون على الطائي أن يجمع قواه ويستعيد معنوياته لتحقيق نتيجة إيجابية والابتعاد عن شبح الهبوط.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى