الدوري السعودي

جدول مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة 3 أبريل 2024

في باقي استكمال مباريات الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين، تتجه الأنظار نحو مباراتين حاسمتين ستُلعبان في الثالث من أبريل 2024، حيث يستضيف الفتح نظيره الاتفاق، ويواجه الشباب فريق الرياض.

جدول مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة 3 أبريل 2024

جدول مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة 3 أبريل 2024
الدوري السعودي

الفتح ضد الاتفاق

الفتح، الذي يحتل المركز الثامن برصيد 34 نقطة، يسعى لتحسين موقعه في الجدول والاقتراب أكثر من المراكز الأولى.

من جهته، يدخل الاتفاق اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 36 نقطة، مما يجعل المباراة فرصة له لتعزيز موقفه والتقدم نحو المربع الذهبي.

المباراة ستُنقل على قناة SSC Extra بتعليق مشاري القرني، ويمكن متابعتها أيضًا عبر تطبيق شاهد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الشباب ضد الرياض

في الجانب الآخر، يلتقي الشباب مع الرياض في مباراة يُمكن وصفها بأنها صراع من أجل البقاء، الشباب، الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة، يأمل في الابتعاد عن منطقة الخطر.

بينما يسعى الرياض، الذي يقبع في المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة، للهروب من شبح الهبوط.

هذه المباراة ستُبث على قناة SSC Sports بصوت المعلق حماد العنزي، وكذلك عبر تطبيق شاهد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مع اقتراب نهاية الموسم، كل نقطة تُصبح ذات قيمة كبيرة، الفتح والاتفاق يملكان الفرصة لتحقيق قفزة نوعية في الجدول، خاصة مع تقارب النقاط بين الفرق.

أما بالنسبة للشباب والرياض، فالمباراة تعتبر بمثابة نهائي مبكر للهروب من الهبوط، الضغوطات كبيرة على الفريقين لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى