الدوري الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي القادمة بعد التعادل المخيب أمام بيرنلي

في ليلة مليئة بالتوتر والإثارة، انتهت مباراة تشيلسي ضد بيرنلي بالتعادل، مما أثار العديد من التساؤلات حول مستقبل الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، سنستعرض في هذا المقال تفاصيل المباراة ونظرة على مباراة تشيلسي القادمة ضد مانشستر يونايتد.

موعد مباراة تشيلسي القادمة بعد التعادل المخيب أمام بيرنلي

موعد مباراة تشيلسي القادمة بعد التعادل المخيب أمام بيرنلي
كول بالمر

تفاصيل مباراة بيرنلي

الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي شهدت مواجهة مثيرة بين تشيلسي وبيرنلي، سجل الهدف الأول لصالح نادي تشيلسي النجم كول بالمر في الدقيقة 44 من عمر المباراة، من علامة الجزاء، ولكن الأمور تعقدت بعد طرد لاعب بيرنلي لورينز أسيجنون في الدقيقة 40، مما أعطى الأمل لتشيلسي في تحقيق الفوز.

الأهداف والطرد

بدأ الشوط الثاني بمفاجأة حيث عاد بيرنلي وسجل هدف التعادل عن طريق جوش كولين في الدقيقة 47، ومع ذلك، لم يستسلم تشيلسي وعاد ليسجل هدف التقدم عن طريق كول بالمر مرة أخرى في الدقيقة 78، بعد صناعة من رحيم سترلينج، لكن الفرحة لم تدم طويلاً، حيث تعادل بيرنلي مجدداً في الدقيقة 81 عن طريق دارا أوشي.

تأثير النتيجة على الترتيب

بعد هذه المباراة، يتواجد نادي تشيلسي في المركز الحادي عشر برصيد 40 نقطة، بينما يقبع نادي بيرنلي في المركز التاسع عشر برصيد 18 نقطة، مما يضعهم في موقف صعب في القتال ضد الهبوط.

موعد مباراة تشيلسي القادمة

يتطلع عشاق كرة القدم إلى المباراة القادمة حيث سيواجه تشيلسي منافسه مانشستر يونايتد يوم الخميس 4 أبريل 2024، في الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، هذه المباراة ستكون حاسمة لتشيلسي لإثبات قدرته على التعافي من النكسات والعودة إلى المسار الصحيح.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى