الدوري السعودي

أهداف مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في دوري روشن 29 مارس 2024

في أمسية كروية مثيرة، شهدت الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن مواجهة ملحمية بين نادي الاتحاد ونادي الفيحاء، حيث انتهت المباراة بنتيجة تعكس الروح القتالية والإصرار الذي يميز الفريقين.

أهداف مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في دوري روشن 29 مارس 2024

أهداف مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في دوري روشن 29 مارس 2024
نادي الاتحاد

البداية المتوترة وضياع الفرص

المباراة بدأت بتوتر واضح، حيث أضاع النجم الفرنسي كريم بنزيما فرصة ذهبية لنادي الاتحاد بإهداره ركلة جزاء في الدقيقة 20، مما أثار القلق بين صفوف مشجعي الفريق.

الفيحاء يستغل الفرصة

لم يطل الانتظار حتى استغل نادي الفيحاء الفرصة، وتمكن النجم عبدالحميد صابيري من تسجيل الهدف الأول لصالح فريقه في الدقيقة 25 من ركلة جزاء، مما أعطى الفيحاء التقدم المؤقت.

الاتحاد يعود بقوة

الاتحاد، بروحه القتالية المعهودة، لم يستسلم للنتيجة السلبية، وتمكن النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله من تعديل النتيجة في الدقيقة 30، بعد صناعة مميزة من النجم فواز القصور، ليعيد الأمل مجددًا لجماهير الاتحاد.

لحظات الحسم

وفي لحظة حاسمة قبل نهاية الشوط الأول، أظهر النجم أحمد الغامدي براعته بتسجيله هدف التقدم للاتحاد في الدقيقة 45+2، بعد صناعة رائعة من كريم بنزيما، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد.

هدف الحسم

و في الدقائق الأخيرة من المباراة عاد وسجل العميد الهدف الثالث عن طريق النجم مروان الصحفي في الدقيقة 90+5 من عمر المباراة، بعد صناعة مميزة من النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله.

أهداف مباراة الاتحاد ضد الفيحاء

 

الترتيب الفريقين بعد المباراة

بعد نهاية المباراة، ظل نادي الاتحاد في المركز الرابع برصيد 46 نقطة، في المقابل، يتواجد نادي الفيحاء في المركز الثامن برصيد 32 نقطة.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى