هروب مهاجم الاسماعيلي بسبب عدم صرف مستحقاته

الإثنين، 26 يونيو 2023 03:39 م

images (26)

images (26)

باتت إدارة نادي الاسماعيلي في مأزق كبير بعد هروب مهاجم الفريق،  اللاعب التونسي فراس شواط وعودته إلى بلاده بعد عدم إلتزام النادي الاسماعيلي بصرف مستحقاته والتي تبلغ 170 ألف دولار.

تفاصيل الخبر

وعقدت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي الإسماعيلي اجتماعا صباح اليوم الاثنين لبحث كيفية التصرف مع تمرد اللاعب التونسي الهارب، واستقروا على تقديم بيان إلى اتحاد الكرة المصري، يفيد بهروب اللاعب ورحيله عن الفريق دون علمهم، ويذكر أن شواط قد أمهل إدارة نادي الإسماعيلي حتى 22 يونيو الماضي حتى يسددوا له حقوقه المالية، مهددا أنه إذا لم يتم تسديد حقوقه المالية فسوف يتقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم لفسخ التعاقد مع الإسماعيلي من طرف واحد، والذهاب إلى نادي جديد.

أزمة الصفقات القادمة

أشار محمد شيحة نائب رئيس اللجنه المؤقتة المكلفة بإدارة الاسماعيلي في تصريحات سابقة أنه لم يصل للنادي الاسماعيلي أي خطاب يفيد بإيقاف القيد، مؤكدا أن المستند المتناول حاليا هو طلب من محامي اللاعب التونسي السابق صاحب الأزمة، في شكواه للفيفا مطالبا بإيقاف القيد للفريق الإسماعيلاوي وأضاف شيحة أن هناك من يريد تدمير الاسماعيلي،  وإثارة البلبلة داخل الفريق وزعزعة استقرار النادي في ظل الفترة الحرجة التي يمر بها النادي الاسماعيلي. مؤكدا أن النادي الاسماعيلي في الوقت الحالي يركز كل جهوده على الحصول على النقاط المطلوبة في المباريات المتبقية للفريق في بطولة الدوري المصري، وذلك من أجل تفادي الهبوط هذا الموسم. وأضاف شيحة أنه لا يوجد انتخابات حاليا في الإسماعيلي، وعن اجابته لسؤال ترشحه في انتخابات النادي الاسماعيلي القادمة،  أجاب شيحة أنه لن يترشح في ظل الأجواء التي يعاني منها النادي الاسماعيلي. وأشار شيحة أن المجلس المعين من قبل وزير الشباب والرياضة في الوقت الحالي،  هم رجال محاربون يواجهون أمور صعبة للغاية في الوقت الحالي في ظل هروب أبناء النادي الاسماعيلي من تحمل المسؤولية، مؤكدا أن المجلس الحالي يملك فكرا استثماريا، سينهض بالنادي الاسماعيلي في المستقبل  لكن المجلس يواجه حربا شرسة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search