نجم نابولي الى مانشستر يونايتد

الثلاثاء، 13 يونيو 2023 09:39 م

0

0

كشفت تقارير صحافية أن نادي  مانشستر يونايتد حسم أول صفقاته لفترة الانتقالات الصيفية الجارية ، كانت هذه الأخبار بخصوص مدافع نابولي النجم الكوري الجنوبي كيم مين جاي .

كيم مين جاي الى اليونايتد

ووفقا لصحيفة (ذا صن) البريطانية نقلا عن تقارير ايطالية ، أن نادي مانشستر يونايتد قد نجح في حسم صفقة اللاعب الكوري كيم مين جاي ، وأوضحت الصحيفة الى انضمام كيم مين جاي الى نادي الشياطين الحمر في الاول من شهر يوليو تموز المقبل. وارتبط النجم الكوري الجنوبي كيم مين جاي بالرحيل عن فريقه الحالي  نابولي بعد التألق الكبير الذي أظهره اللاعب في الموسم المنصرم ، حيث تلقى اللاعب العديد من العروض من كبار أندية أوروبا ، ولكنه من الواضح أن اللاعب قد حسم اختياره بالانتقال الى فريق مانشستر يونايتد الانجليزي. أشارت الصحيفة كذلك الى موافقة الكوري الجنوبي كيم مين جاي على كافة الشروط الشخصية للانتقال الى ملعب الأولد ترافورد ، الموسم القادم وسيحصل كذلك على راتب بقيمة 9 مليون جنيه استرليني سنويا.

ايريك تين هاج ومشروع اليونايتد

أظهر نادي مانشستر يونايتد مستوى عالي وجودة كبيرة خلال الموسم الماضي ، بقيادة المدرب الهولندي ايريك تين هاج في الموسم الأول له مع الشياطين الحمر ، انتهى الموسم بعدة انجازات للفريق ، أبرزها الفوز بكأس الرابطة الانجليزية ، كذلك الوصول الى نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الأوروبي (اليوروبا ليج) ، كذلك نجاح الفريق في الوصول الى مركز يضمن له التواجد في دوري ابطال اوروبا الموسم القادم ، أيضا الوصول الى نهائي كأس الاتحاد الانجليزي ، وبالتالي يسعى ايريك تين هاج الى مواصلة تلك المسيرة الناجحة وتعزيز صفوف الفريق بلاعبين يساعدون الفريق على تحقيق المزيد الموسم القادم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search