أسمنت الجوف يتمكن من استرداد 50.658.222 ريالاً من الشرقية الصناعية

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 07:57 م

اسمنت جوف

اسمنت جوف

صرحت شركة أسمنت الجوف عن تلقيها إشعاراً رسمياً من أمين الإفلاس لشركة الشرقية الصناعية، يفيد بالموافقة على مطالبة شركة أسمنت الجوف بإثبات مبلغ خمسين مليوناً وستمائة وثمانية وخمسين ألفاً ومائتين واثنين وعشرين (50.658.222) ريالاً كدين مستحق.

 وذكرت الشركة أن هذا المبلغ يمثل جزءاً من الضمانات التي قدمتها لشركة الشرقية الصناعية لتغطية جزء من قروضها المقدمة من بنك الجزيرة وصندوق التنمية الصناعية.

شركة أسمنت الجوف

وأشارت شركة أسمنت الجوف إلى أنها تمتلك حصة بنسبة 12% من شركة الشرقية الصناعية، مما يبرز أهمية هذا الدين بالنسبة لها، وأوضحت الشركة أن استرداد هذا المبلغ عبر إجراءات التصفية قد يكون له تأثير مالي إيجابي على تدفقاتها النقدية، مما يعزز موقفها المالي ويسهم في تحقيق استقرار أكبر لمساهميها.

وأكدت شركة أسمنت الجوف أنها ستواصل متابعة إجراءات التصفية وتحصيل هذا الدين بعناية، مشيرة إلى أنها ستقوم بالإعلان عن أي تطورات جديدة في هذا الشأن فور حدوثها. تأتي هذه الخطوة كجزء من جهود الشركة المستمرة للحفاظ على مصالحها المالية والاستراتيجية في السوق.

تحقيق أهداف شركة أسمنت الجوف

وأضافت الشركة أنها ملتزمة بالتعاون الكامل مع أمين الإفلاس وجميع الأطراف المعنية لضمان تحقيق العدالة واسترداد مستحقاتها بطريقة فعالة ومنظمة. 

وتؤكد هذه التطورات أهمية الشفافية والإدارة المالية الحكيمة في تحقيق أهداف الشركة وتعزيز مكانتها في القطاع الصناعي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search