إحصائيات مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور في كوبا أمريكا 2024

الجمعة، 05 يوليو 2024 09:09 ص

منتخب الأرجنتين

منتخب الأرجنتين

في ليلة كروية مثيرة، اصطدمت الأرجنتين بالإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، في مباراة شهدت تألق الحراس وتبادل الفرص الضائعة، المباراة التي أقيمت فجر اليوم 5 يوليو.

الأرجنتين ضد الاكوادور 

عودة الاسطورة

تحت أضواء ملعب “إن آر جاى” بمدينة هيوستن، خاض المنتخب الأرجنتيني المباراة بتشكيلة قوية شهدت عودة الأسطورة ليونيل ميسي بعد تعافيه من إصابة عضلية، من جانبه، دخلت الإكوادور اللقاء بتشكيلة متوازنة، معتمدة على السرعة والقوة البدنية.

أبرز اللحظات

شهدت المباراة عدة لحظات حاسمة، حيث أنقذ إيميليانو مارتينيز مرمى الأرجنتين من فرصة هدف محقق، وفي الدقيقة 35، افتتح ليساندرو مارتينيز التسجيل للأرجنتين برأسية قوية، ولكن الإكوادور لم تستسلم، حيث سجل كيفين رودريجز هدف التعادل القاتل في الدقائق الأخيرة.

احصائيات مباراة الأرجنتين والإكوادور

وخلال المباراة قدمت الأرجنتين والإكوادور أداءً رائعًا يليق بمستوى كوبا أمريكا، استحوذت الأرجنتين على الكرة بنسبة 58% مقابل 42% للإكوادور، مع تسديد 14 تسديدة على المرمى مقارنة بـ8 للإكوادور، الأرجنتين نجحت في تحقيق 6 تسديدات على المرمى، بينما سجلت الإكوادور 3 تسديدات فقط.

فيما يتعلق بالأداء الدفاعي، قامت الأرجنتين بـ19 قطع كرة بنجاح، مقابل 15 للإكوادور، الأخطاء كانت حاضرة أيضًا، حيث ارتكبت الأرجنتين 12 خطأ، بينما ارتكبت الإكوادور 16 خطأ، البطاقات الصفراء كانت 2 للأرجنتين و3 للإكوادور، ولم تشهد المباراة أية بطاقات حمراء.

الزوايا كانت في صالح الأرجنتين أيضًا، حيث حصلت على 7 ركنيات مقابل 4 للإكوادور، الفرص الضائعة والتمريرات الخاطئة كانت جزءًا من اللعبة، لكن الروح القتالية والرغبة في الفوز كانت واضحة من كلا الفريقين.

النتيجة والتأثير

انتهت المباراة بالتعادل 1-1، لتحسم بركلات الترجيح التي شهدت فوز الأرجنتين 4-2،هذا الفوز يعزز من مكانة الأرجنتين كمرشح قوي للقب، وسوف ينتظر الفائز من مباراة المنتخب الكندي ضد فنزويلا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search