كوبا أمريكا 2024: خصم الأرجنتين المتوقع بعد الفوز أمام الإكوادور

الجمعة، 05 يوليو 2024 09:02 ص

منتخب الأرجنتين

منتخب الأرجنتين

في مباراة مثيرة استطاع منتخب الأرجنتين التأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا 2024 بعد فوزه بركلات الترجيح على الإكوادور، الوقت الأصلي للمباراة انتهى بالتعادل 1-1، حيث سجل ليساندرو مارتينيز هدف الأرجنتين، وأدرك كيفين رودريجيز هدف التعادل للإكوادور.

منتخب الأرجنتين 

ميسي يتخطى الصقر 

ليونيل ميسي، الذي أهدر ركلة جزاء خلال المباراة، تمكن من تخطي الرقم القياسي لأحمد حسن وأصبح رابع أكثر لاعب مشاركة في المباريات الدولية عبر التاريخ.

المنافس المقبل 

منتخب الأرجنتين ينتظر الفائز من مباراة فنزويلا وكندا لمواجهته في نصف النهائي، الجماهير تترقب بشغف لمعرفة من سيكون الخصم المقبل في مشوار الأرجنتين نحو اللقب.

تألق إيميليانو مارتينيز 

الحارس إيميليانو مارتينيز كان له دور بارز في تأهل الأرجنتين بتصديه لركلتي ترجيح، مما أكد أهميته في صفوف التانجو.

الطريق إلى النهائي 

الأرجنتين تسعى للدفاع عن لقبها وتحقيق الفوز في نصف النهائي لتضمن مكانها في النهائي وتكرار إنجاز النسخة الأخيرة من البطولة.

تفاصيل مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور

وفي مباراة مليئة بالتوتر والإثارة، تمكن المنتخب الأرجنتيني من تحقيق الفوز على نظيره الإكوادوري في دور ربع النهائي من كوبا أمريكا 2024. 

وانتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث سجل ليساندرو مارتينيز هدف الأرجنتين في الدقيقة 35، بينما عادل كيفين رودريغيز النتيجة للإكوادور في الدقيقة 90.

وقد احتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للأرجنتين بنتيجة 4-2، على الرغم من إهدار ليونيل ميسي للركلة الأولى، إلا أن الحارس إيميليانو مارتينيز تألق في التصدي لركلات الإكوادور، مما ساعد الأرجنتين على حجز مقعدها في نصف النهائي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search