وجبات طعام فاسدة تؤدي لهبوط اضطراري لطائرة أمريكية

الأربعاء، 03 يوليو 2024 09:20 م

طيران “دلتا إيرلاينز”

طيران “دلتا إيرلاينز”

اضطرت طائرة تجارية أميركية للهبوط في مطار جون كيندي بنيويورك دون أن تكمل رحلتها، التي كانت متجهة من ديترويت في الولايات المتحدة الأمريكية إلى العاصمة الهولندية أمستردام.

وبحسب المصادر البريطانية، أن الطائرة تابعة لشركة طيران “دلتا إيرلاينز” الأميركية، وتم تنفيذ الهبوط الاضطراري في نيويورك، عقب اكتشاف وجبات طعام غير صالحة للأكل على متن الرحلة، تخوفًا من “التلوث”

وتم تقديم “الأطعمة الملوثة” للركاب على متن الطائرة أثناء الرحلة التي كان من المفترض أن تعبر من فوق المحيط الأطلسي.

وأكد المتحدث باسم شركة الطيران بأن الطائرة حُولت لأحد المطارات الأمريكية الأساسية في ساعتها الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بعد اكتشاف وجبة طعام فاسدة.
ولم يتم الكشف عن عدد الركاب الذين تناولوا الطعام الفاسد، إلا أن سيارات الإسعاف كان تنتظر عندما هبطت الطائرة، تحسبًا لأي حالة طارئة.

وأكدت الشركة أنها بدأت تحقيقًا رسميًا في الحادثة واعتذرت للركاب.

وقال متحدث الشركة في بيان رسمي:" تم تحويل رحلة دلتا رقم 136 من ديترويت إلى أمستردام إلى مطار جون كنيدي في نيويورك في وقت مبكر من فجر الأربعاء بعد تقارير عن تلف جزء من خدمة الوجبات على متن الطائرة في المقصورة الرئيسية".

وتابعت شركة الطيران: "لقد قام فريق سلامة الأغذية في دلتا بإشراك موردينا لعزل المنتج على الفور وبدء تحقيق شامل في الحادث، هذه ليست الخدمة التي تشتهر بها شركة دلتا ونحن نعتذر بشدة لعملائنا عن الإزعاج والتأخير في رحلاتهم".

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search