بعد تصدرها محركات البحث وزواجها ..تفاصيل زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون

الأربعاء، 03 يوليو 2024 01:12 ص

صورة دانييلا رحمة في حفل زفافها

صورة دانييلا رحمة في حفل زفافها

احتفل الثنائي ناصيف زيتون ودانييلا رحمة بحفل زفافهما، يوم 1 يوليو 2024، عقب قصة حب مستمرة أُختتمت بالزواج بعيدًا عن عدسات الإعلام.

وأقيم حفل الزفاف في مدينة جبيل اللبنانية، ومنع الثنائي تصوير أي لقطات من حفل زفافهمها، وأنه تم وضع جميع هواتف المدعوين داخل خزائن منعًا لإستخدام الكاميرات.

تفاصيل زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون

وتألقت دانييلا رحمة بفستان من تصميم المصمم اللبناني الكبير نيكولا جبران، بينما قام خبير التجميل باسم فتوح بالإهتمام بجميع تفاصيل إطلالة العروس، وتسريحة الشعر من Assaad hair design.

ولم يتم نشر أي صور من حفل الزفاف عقب منع العروسين من التصوير من خلال وضع هواتف المدعويين داخل خزائن مخصصة لمنع إستخدام الكاميرات وتسريب أي صورة.

والتزم العروسين بإختيار صور موّحدة من أجل مشاركتها في حساباتهم في مواقع التواصل الإجتماعي ومشاركتها مع الإعلام.

ولم يكشف الثنائي عن أي معلومات حول حفل الزفاف أو قصة حبهما إلا من خلال فيلم قصير يتم التجهيز له، إلا أنه سبق وصرحت دانييلا في عام 2023 أنها تعيش قصة حب تصلح لفيلم وثائقي، مُلمحة أن هذه القصة الرومانسية سيتم نشرها على أرض الواقع.

قصة حب الثنائي ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

وعاش العروسين حديثًا قصة حب استمرت لأكثر من 4 سنوات، وكانت علاقة في هدوء تام بعيدًا عن الإعلام والأضواء.

وبدأت الشائعات حول وجود قصة حب سرية بين ناصيف زيتون ودانييلا رحمة منذ عام 2021، وذلك عقب أن أكدت رحمة خلال مقابلة إعلامية أنها تعيش قصة حب جميلة في ذلك الوقت، وأنها لن تفصح باسمه إلا في الوقت المناسب.

ونفى ناصيف زيتون أنذاك عن وجود أي علاقة عاطفية تجمعه بدانييلا، مؤكدًا شعوره بالسعادة بحديث الجمهور عن وجود قصة حب بينه وبين دانييلا رحمة، بسبب صورة جمعت الثنائي معًا، معبرًا عن الأمر أنه “تخيلات”، وقال أن الصورة هذه ليست من الصور المفضلة إليه، لأن شكله فيها غريب، على حد وصفه، وأثنى على دانييلا كونها صديقة جميلة يعتز بمعرفتها ويكن لها كل الإحترام.

لتعود عاصفة الشائعات حول الثنائي مجددًا في عام 2023، وذلك عقب انتشار أخبار تؤكد أرتباط دانييلا بأحد المشاهر، وقالت:"أعيش حالة حبّ لكنني لست متزوجة، وقصة لقائي بحبيبي تصلح أن تتحوّل الى فيلم سينمائي وأنا كاتبة شوي منها في دفتر مذكراتي اليومية". 

ومع بداية عام 2024، ظهرت دانييلا ترقص ليلة رأس السنة على أغنية لناصيف زيتون، مما أعاد مجددًا نار الشائعات حول وجود علاقة غرامية بين الثنائي، إلا أن دانييلا نفت مجددًا وجود أي علاقة عاطفية تربطها بين ناصيف زيتون، وأضافت:"كالعادة ما في شي جديد".

إلا أن الجمهور راوده الشك حول صحة تصريحاته، قائلين أن علاقة عاطفية ما تربط الثنائي سويًا، ليتفاجئ الجمهور منذ أيام قليلة بتسريب الأخبار حول موعد زفاف الثنائي في بداية يوليو، لتهدئ عاصفة الشائعات التي لحقت الثنائي لأكثر من 4 سنوات.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search