أهداف مباراة فاركو والزمالك في دوري نايل اليوم 3 يوليو 2024

الأربعاء، 03 يوليو 2024 09:09 م

فاركو ضد الزمالك

فاركو ضد الزمالك

في ليلة كروية مثيرة، انتهت مباراة فاركو ضد الزمالك بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، اللقاء الذي أقيم على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية، شهد تنافسًا قويًا بين الفريقين، حيث كان كل منهما يسعى لحصد النقاط الثلاث لتحسين مركزه في جدول الدوري المصري.

نتيجة مباراة فاركو ضد الزمالك 

أحداث المباراة

المباراة التي بدأت في تمام الساعة السابعة مساءً، شهدت تبادلًا للهجمات منذ الدقائق الأولى، فاركو، الذي يحتل المركز الخامس عشر، كان يأمل في الابتعاد عن منطقة الهبوط، بينما كان الزمالك، الذي يحتل المركز الثامن، يسعى للدخول في المربع الذهبي.

أبرز اللاعبين

على الرغم من التعادل، برز عدد من اللاعبين بأداء متميز خلال المباراة، من جانب فاركو، كان الدفاع صلبًا ومنظمًا، بينما أظهر لاعبو الزمالك مهارات عالية في الوسط والهجوم، لكنهم اصطدموا بتألق حارس فاركو.

ولكن يبقي أبرز اللاعبين في لقاء اليوم الذين سجلوا أهداف المباراة، من جانب نادي الزمالك يأتي النجم أحمد سيد زيزو السجل سجل الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 28 من عمر المباراة، بينما يبرز إسم النجم شكري نجيب الذي سجل هدف التعديل عن طريق ركلة جزاء أيضاً في الدقيقة 39 من عمر المباراة.

أهداف مباراة فاركو والزمالك

تأثير النتيجة على جدول الترتيب

هذا التعادل يضع الزمالك في موقف صعب للغاية في سباق الدوري، حيث يتبقى لهم عدد محدود من المباريات لتحسين مركزهم، من ناحية أخرى، يعتبر هذا النقطة مكسبًا لفاركو الذي يكافح للبقاء في الدوري الممتاز.

من هو متصدر ترتيب الدوري المصري

في موسم 2024، يتربع نادي بيراميدز على قمة ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة، الفريق قدم أداءً استثنائيًا هذا الموسم، حيث فاز في 21 مباراة، تعادل في 5، وخسر مباراة واحدة فقط.

بيراميدز يتميز بفارق أهداف يبلغ +29، مما يعكس قوته الهجومية وصلابته الدفاعية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search