موعد مباراة الداخلية ضد الأهلي والقنوات الناقلة 4 يوليو 2024

الأربعاء، 03 يوليو 2024 03:53 م

الأهلي المصري

الأهلي المصري

في أجواء مليئة بالترقب والحماس، يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الداخلية في مباراة ينتظرها عشاق الكرة المصرية، ستقام المباراة يوم الخميس، الموافق 4 يوليو 2024، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

الأهلي المصري 

التوقيت والمكان

تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى الأهلي لتأكيد تفوقه والداخلية لإثبات الذات.

القنوات الناقلة

تُنقل أحداث المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري، لتمكين المشجعين من متابعة كل لحظة من هذه المواجهة الشيقة.

أهداف الفريقين من المباراة 

يدخل الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة انتصارات متتالية، بينما يأمل الداخلية في تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في الابتعاد عن شبح الهبوط، سيكون التحدي الأكبر أمام مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، هو كيفية استغلال الثغرات في دفاع الداخلية والحفاظ على تماسك خط الدفاع الخاص به.

ترتيب الفريقين في الدوري

مع اقتراب نهاية الموسم، يحتل النادي الأهلي مركزًا متقدمًا في جدول الدوري المصري الممتاز، حيث يقف في المركز الثاني برصيد 51 نقطة من 21 مباراة، محققًا 16 انتصارًا و3 تعادلات وخسارتين فقط.

من ناحية أخرى، يجد فريق الداخلية نفسه في موقف صعب في ذيل الجدول، محتلًا المركز الثامن عشر والأخير برصيد 19 نقطة من 28 مباراة، بعد أن تمكن من تحقيق 3 انتصارات و10 تعادلات وتلقى 15 هزيمة.

الأهلي يسعى للحفاظ على موقعه في المقدمة والضغط على المتصدر بيراميدز، بينما يأمل الداخلية في تحقيق مفاجأة تساعده على الهروب من شبح الهبوط.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search