موعد مباراة فاركو ضد الزمالك والقنوات الناقلة 3 يوليو 2024

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 02:22 م

نادي الزمالك

نادي الزمالك

في ليلة من ليالي الكرة المصرية المثيرة، يستعد عشاق الساحرة المستديرة لمتابعة مباراة كروية حاسمة تجمع بين فريقي فاركو والزمالك، هذه المواجهة التي ستقام يوم الأربعاء، 3 يوليو 2024، تحمل في طياتها أكثر من مجرد نتيجة مباراة، إذ تعد بمثابة صراع على النقاط الثمينة والمراكز العليا في جدول الدوري المصري.

فاركو ضد الزمالك 

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، على أرضية ستاد الجيش بمدينة برج العرب، وستنقل اللقاء قناة أون تايم سبورتس، حيث يمكن للمشاهدين متابعة كل لحظة في هذه المعركة الكروية.

الترتيب والنقاط

يدخل الزمالك المباراة وهو يحتل المركز العاشر برصيد 34 نقطة من 22 مباراة، بينما يأتي فاركو في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، كلا الفريقين يسعيان لتحسين مراكزهما والتقدم في جدول الترتيب، مما يضيف المزيد من الإثارة لهذه المواجهة.

نتائج الفريقين السابقة 

يتطلع الزمالك لمواصلة سلسلة انتصاراته بعد فوزه الأخير على سيراميكا بأربعة أهداف مقابل هدفين، في حين يأمل فاركو في تعويض خسارته الأخيرة أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف، يتوقع المحللون مباراة متكافئة نظرًا للمستويات المتقاربة بين الفريقين والرغبة القوية في الفوز.

من هو متصدر هدافي الدوري المصري؟

في موسم يشهد تنافسًا شديدًا ومهارات فائقة، يبرز اسمان في صدارة قائمة هدافي الدوري المصري، حسام أشرف، المهاجم الشاب لفريق بلدية المحلة، وفيستون مايلي، النجم الكونغولي لفريق بيراميدز، يتقاسمان الصدارة برصيد 12 هدفًا لكل منهما.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search