هل يشارك ميسي في مباراة الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024؟

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 09:14 ص

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

في عالم كرة القدم، يُعد ليونيل ميسي أحد أبرز الأسماء التي تلمع في سماء البطولات الدولية، وخاصةً في كوبا أمريكا حيث يُعتبر النجم الأرجنتيني من أكثر اللاعبين مشاركة وتأثيرًا في تاريخ البطولة.

ليونيل ميسي 

ميسي ورقم قياسي جديد

أصبح ميسي أكثر لاعب مشاركة في بطولة كوبا أمريكا برصيد 35 مباراة، متجاوزًا الرقم السابق المُسجل باسم حارس المرمى التشيلي سيرجيو ليفينغستون، هذا الإنجاز جاء بعد مشاركته في فوز الأرجنتين على كندا في افتتاح البطولة.

الأداء الرائع والتأثير المستمر

ليس فقط بالمشاركة، بل بالتأثير الفعال، حيث ساهم ميسي في الهدف الأول وصنع الثاني في مباراة الافتتاح ضد كندا، وبذلك، يُعتبر ميسي الأكثر مساهمة بالأهداف في تاريخ البطولات الدولية.

هل يشارك ميسي في مباراة الإكوادور؟

تترقب الجماهير مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المباراة المنتظرة ضد الإكوادور في كوبا أمريكا 2024.

وكان قد تعرض الاسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي للإصابة في مباراة منتخب الأرجنتين ضد تشيلي في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الكوبا، مما ادي إلي غياب نجم إنتر ميامي عن المباراة الختامية ضد منتخب بيرو.

 ووفقًا للتقارير الأخيرة، لم حسم ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، موقف ميسي حتي الآن من المشاركة في المباراة المنتظرة ضد منتخب الاكوادور، ولكن هناك العديد من التقارير العالمية التي تتنبأ بمشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

موعد مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور والقنوات الناقلة

تُقام مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024 يوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2024، في تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة ستُلعب المباراة على ملعب ريليانت في هيوستن.

بالنسبة للقنوات الناقلة، فقد أعلنت قناة الشارقة الرياضية عن نقلها لأحداث المباراة يمكن متابعة البث المباشر للمباراة عبر تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات، التردد: 11012، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search