أهداف مباراة سويسرا ضد إيطاليا اليوم 29 يونيو 2024

السبت، 29 يونيو 2024 08:49 م

منتخب سويسرا

منتخب سويسرا

في ليلة كروية مثيرة، شهد الملعب الأولمبي في برلين مباراة حماسية بين منتخبي سويسرا وإيطاليا ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

سويسرا ضد إيطاليا 

الأداء السويسري الرائع

افتتح ريمو فريولير التسجيل للمنتخب السويسري في الدقيقة 37، معلنًا عن بداية تألق سويسري في المباراة، وقد أظهر المنتخب السويسري مستويات متميزة خلال دور المجموعات، مما جعله مرشحًا قويًا للفوز بالمباراة والتقدم إلى دور الثمانية.

ثم جاء الشوط الثاني وعادت الساعات السويسرية وسجلت الهدف الثاني بعد مرور 20 ثانية فقط من بداية الشوط الثاني، عن طريق النجم روبن فارغاس في الدقيقة 46 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

تشكيلة الفريقين

تواجدت تشكيلة منتخب سويسرا بقيادة يان سومر في حراسة المرمى، وفي الدفاع سار وأكانجي ورودريجيز، وفي الوسط إيبيسشر وفريولير وساكا ورايدر، وفي الهجوم فارجاس وإمبولو وندوي.

أما منتخب إيطاليا فقد تواجد دوناروما في حراسة المرمى، وفي الدفاع دي لورينزو ومانشيني وباستوني ودارميان، وفي الوسط كريستانتي وفاجيولي وباريلا، وفي الهجوم كييزا وسكاماكا وستيفان الشعراوي.

أهداف مباراة سويسرا ضد إيطاليا

أولي مفاجأة يورو 2024

أثبتت سويسرا أنها قوة لا يستهان بها في يورو 2024، وبهذا الفوز تكون قد أرسلت رسالة قوية إلى جميع المنافسين بأنها مستعدة للذهاب بعيدًا في البطولة. 

ومع تقديم إيطاليا عروضًا أقل من المتوقع، يبقى السؤال: هل يمكن للآزوري أن يعود إلى مستواه المعهود ويدافع عن لقبه؟ الأيام القادمة ستجيب على ذلك.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search