تطور مفاجئ في مفاوضات الهلال مع نجم مانشستر يونايتد

السبت، 29 يونيو 2024 04:16 م

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

في تحول مفاجئ للأحداث، كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تطورات جديدة في مفاوضات نادي الهلال السعودي مع أحد نجوم مانشستر يونايتد، في محاولة لضمه خلال الصيف المقبل.

جارناتشو

التعاقدات الكبرى

يشهد الدوري السعودي طفرة في التعاقدات، حيث نجح الهلال في جذب أسماء لامعة مثل كاليدو كوليبالي ونيمار، بينما يستعد الآن لتقديم عرض ضخم لضم الخياندرو جارناتشو، الجناح الشاب لمانشستر يونايتد.

رد فعل شقيق اللاعب

شقيق النجم الأرجنتيني وصف عرض الهلال بأنه “هراء”، مؤكدًا عدم وجود نية لرحيل جارناتشو عن مانشستر يونايتد في الفترة الحالية.

الأهداف المستقبلية للهلال

يخطط الهلال لتعزيز صفوفه بصفقات أجنبية ومحلية جديدة، مع تركيز خاص على دي بروين ولياو، في سعيه للحفاظ على هيمنته في الدوري السعودي.

أرقام جارناتشو

جارناتشو، البالغ من العمر 19 عامًا، خاض 50 مباراة مع مانشستر يونايتد في الموسم الماضي، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 5 آخرين.

من هو بطل الثلاثية في السعودية 2024

في عام 2024، أبهر نادي الهلال السعودي الجماهير والمتابعين بتحقيق إنجاز غير مسبوق في كرة القدم السعودية، حيث توج بطلاً للثلاثية المحلية، مؤكدًا هيمنته وسطوته في الملاعب السعودية. 

بدأ الزعيم مسيرته الناجحة بالفوز بلقب دوري روشن السعودي، متفوقًا بفارق ملحوظ عن أقرب منافسيه، ومن ثم استطاع أن يحصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، في مباراة نهائية مثيرة حسمها بركلات الترجيح. 

ولم يكتفِ الهلال بهذين الإنجازين، بل أكمل الثلاثية بالتتويج بلقب كأس السوبر، ليسجل بذلك اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الكرة السعودية. 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search