هل يغيب ليونيل ميسي عن مباراة بيرو في كوبا أمريكا 2024؟

الجمعة، 28 يونيو 2024 10:39 ص

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

تدور الشكوك حول إمكانية مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المباراة المرتقبة ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024، وذلك بعد تعرضه لإصابة في مباراة تشيلي.

ليونيل ميسي 

حالة ميسي الصحية

أظهرت الفحوصات الطبية أن حالة ميسي جيدة ولا يوجد ما يمنع من مشاركته من الناحية الطبية، ومع ذلك، يُفضل المدرب ليونيل سكالوني إراحة اللاعب استعدادًا للمباريات القادمة.

من يعوض ليونيل 

من المتوقع أن يقوم المدرب سكالوني بإجراء بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية للفريق، مانحًا الفرصة لبعض اللاعبين الاحتياطيين للمشاركة، ومن المرجح أن يلعب نجم مانشستر يونايتد، أليخاندرو غارناتشو بدلًا من الاسطوره ليونيل ميسي في تشكيلة الأرجنتين.

ترتيب مجموعة الأرجنتين

تتصدر الأرجنتين ترتيب المجموعة الأولى في كوبا أمريكا 2024 بعد الجولتين الأوليين، حيث حققت الفوز في المباراتين وجمعت 6 نقاط.

الفريق يظهر بأداء متميز ويسعى للحفاظ على عرشه في البطولة، متسلحًا بكتيبة من النجوم يقودهم الأسطوري ليونيل ميسي.

يأتي في المركز الثاني منتخب كندا برصيد 3 نقاط، بينما تتقاسم تشيلي وبيرو المركز الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

من أكثر لاعب مشاركة في كوبا أمريكا

يُعتبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ بطولة كوبا أمريكا، فقد حطم ميسي الرقم القياسي لأكثر اللاعبين مشاركة في هذه البطولة العريقة، وذلك بعد أن شارك في 35 مباراة.

هذا الإنجاز جاء بعد مشاركته في مباراة افتتاح كوبا أمريكا 2024 ضد كندا، حيث تمكن من تجاوز الحارس التشيلي سيرجيو ليفينغستون الذي كان يحمل الرقم القياسي السابق بـ 34 مباراة.

ميسي، الذي يُعد أحد أبرز الأسماء في عالم كرة القدم، يواصل ترك بصمته في تاريخ اللعبة، مؤكدًا مكانته كواحد من أعظم اللاعبين على مر العصور.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search