أهداف مباراة بنما ضد أمريكا في كوبا أمريكا 28 يونيو 2024

الجمعة، 28 يونيو 2024 10:03 ص

منتخب بنما

منتخب بنما

في ليلة كروية مثيرة، شهد ملعب “مرسيدس بنز” مواجهة حاسمة بين منتخبي بنما والولايات المتحدة الأمريكية ضمن فعاليات كوبا أمريكا 2024 ضمن منافسات الجولة الثانية، المباراة التي أقيمت اليوم 28 يونيو.

منتخب بنما 

الأجواء قبل المباراة

كانت الأجواء مشحونة بالتوقعات والآمال، حيث كانت أمريكا تسعى لتأكيد تفوقها على أرضها، بينما كانت بنما تبحث عن تحقيق مفاجأة والحفاظ على آمالها في البطولة.

أحداث المباراة

افتتحت الولايات المتحدة السجل التهديفي عبر فلوريان بالوجون في الدقيقة 22، لكن سيزار بلاكمان سرعان ما عادل النتيجة لبنما في الدقيقة 26، ومع تقدم الوقت، أضاف خوسيه فاجاردو هدف الفوز لبنما في الدقيقة 83.

الطرد وتأثيره على المباراة

شهدت المباراة حالتي طرد، الأولى كانت للاعب الأمريكي تيموثي ويا في الدقيقة 18، والثانية للاعب بنما أدالبرتو كاراسكيلا في الدقيقة 88، مما أثر على ديناميكية اللعب وأضاف المزيد من الإثارة.

بهذا الفوز، رفعت بنما رصيدها إلى ثلاث نقاط، محتلة المركز الثالث في مجموعتها خلف أوروجواي والولايات المتحدة، وبذلك، تكون بنما قد حققت واحدة من أكبر مفاجآت البطولة حتى الآن.

أهداف مباراة بنما ضد أمريكا

ترتيب المجموعة الثالثة

بعد جولة مثيرة من المنافسات في كوبا أمريكا 2024، يشهد ترتيب المجموعة الثالثة تنافسًا شديدًا بين الفرق، يتصدر المجموعة منتخب أوروغواي برصيد 6 نقاط بعد الفوز بنتيجة كبيرة ضد منتخب بوليفيا.

يأتي في المرتبة الثانية منتخب الولايات المتحدة الأمريكية الذي يحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط، نفس عدد نقاط منتخب بنما ولكن يتفوق المنتخب الأمريكي بفارق الأهداف.

ومنتخب بوليفيا يأتي في المركز الرابع دون نقاط حتى الآن.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search