نيمار يكشف: هذا هو اللاعب الذي يستحق الكرة الذهبية 2024

الجمعة، 28 يونيو 2024 09:49 ص

نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

في تصريحات حديثة، كشف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال السعودي، عن مرشحه للفوز بالكرة الذهبية لعام 2024.

فينيسيوس جونيور

الانتقال إلى الهلال وتأثيره على مسيرة نيمار

نيمار، الذي ترك كرة القدم الأوروبية وانضم إلى الهلال السعودي، أصبح بعيدًا عن التتويج بالكرة الذهبية، جائزة كان قريبًا منها في الماضي.

فينيسيوس جونيور: الأحق بالكرة الذهبية

في حديثه لشبكة “ESPN”، أعرب نيمار عن دعمه الكامل لفينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، مؤكدًا أنه الأحق بالفوز بالكرة الذهبية هذا العام.

الإنجازات تتحدث: فينيسيوس وبيلينجهام يقودان ريال مدريد

لم يقتصر الأمر على تصريحات نيمار، بل إن الإنجازات تتحدث عن نفسها، فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام قادا ريال مدريد للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، مما جعلهما من أقرب المرشحين للفوز بالكرة الذهبية.

المنافسة الدولية: كوبا أمريكا ويورو 2024

يقود فينيسيوس منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا بالولايات المتحدة الأمريكية، بينما يحمل بيلينجهام آمال المنتخب الإنجليزي في بطولة يورو 2024 على الأراضي الألمانية.

موعد مباراة باراغواي ضد البرازيل

تقام المباراة القادمة بين منتخبي باراغواي والبرازيل في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024. 

ستُلعب المباراة يوم السبت، 29 يونيو 2024، وستكون في ملعب أليجانت بمدينة لاس فيغاس، من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

يدخل الفريق البرازيلي المباراة بأمل تحقيق الفوز لتعزيز فرصه في التأهل، بينما يسعى منتخب باراغواي للخروج بنتيجة إيجابية للبقاء في دائرة المنافسة على التأهل.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search