المملكة العربية السعودية تشارك في الحوار الخامس للتجارة والاستثمار مع الولايات المتحدة ضمن مجلس التعاون الخليجي

الأربعاء، 26 يونيو 2024 10:30 م

المملكة العربية السعودية

المملكة العربية السعودية

في إطار تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة الأمريكية، شارك وفد المملكة العربية السعودية برئاسة السيد عبدالعزيز بن عمر السكران، وكيل محافظ هيئة التجارة الخارجية للعلاقات الدولية، في الحوار الخامس للتجارة والاستثمار الخليجي الأمريكي الذي عُقد في واشنطن، العاصمة الأمريكية. 

مشاركة السعودية في الحوار الخامس للتجارة والاستثمار الخليجي الأمريكي وقمة الاستثمار الأمريكية "SelectUSA" في واشنطن

وكيل محافظ هيئة التجارة الخارجية للعلاقات الدولية، السيد عبدالعزيز بن عمر السكران، قاد وفد المملكة العربية السعودية في المشاركة بالحوار الخامس للتجارة والاستثمار الخليجي الأمريكي في واشنطن اليوم. 

تمحور الحوار حول تعزيز التعاون التجاري والاستثماري بين دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة، وتبادل الخبرات في السياسات الاقتصادية والتجارية، إضافة إلى مناقشة التحديات والفرص الاقتصادية المشتركة.

بالإضافة إلى ذلك، شارك الوفد السعودي في قمة الاستثمار الأمريكية "SelectUSA"، التي تهدف إلى جذب الاستثمارات الأجنبية وتعزيز النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة عبر ربط المستثمرين بالفرص الاستثمارية المتاحة في مختلف القطاعات الصناعية.

تسعى الهيئة العامة للتجارة الخارجية إلى تعزيز العلاقات التجارية الدولية للمملكة، ودعم نفاذ السلع والخدمات السعودية للأسواق العالمية، وتعزيز القدرة على التصدير، إضافة إلى جذب الاستثمارات الأجنبية للمملكة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search