موعد مباراة التشيك ضد تركيا والقنوات الناقلة 26 يونيو 2024

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 10:46 م

منتخب تركيا

منتخب تركيا

في إطار منافسات بطولة أمم أوروبا 2024، يترقب عشاق كرة القدم مباراة حاسمة تجمع بين المنتخب التشيكي ونظيره التركي، ستقام هذه المباراة الهامة ضمن الجولة الثالثة من البطولة، وتعد بأن تكون واحدة من أبرز المواجهات في هذا الدور.

منتخب تركيا 

تفاصيل المباراة 

المباراة مقررة يوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024، وستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، ستقام على أرضية ملعب فولكسبارك، الذي سيشهد تنافسًا شرسًا بين الفريقين.

القنوات الناقلة 

لمتابعي البث التلفزيوني، ستنقل قناة beIN Max 2 وقائع المباراة مباشرةً على الهواء، وسيكون المعلق الرياضي المتميز حفيظ دراجي هو الصوت الذي يضفي حماسًا إضافيًا على أجواء اللقاء بأسلوبه الشيق.

أهمية المباراة لكلا الفريقين 

تعتبر هذه المباراة من اللقاءات الحاسمة في مسار الفريقين بالبطولة، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والتقدم نحو الأدوار اللاحقة من البطولة، الجماهير على أحر من الجمر لمشاهدة ما ستسفر عنه هذه المواجهة من نتائج.

من هو مدرب تركيا الحالي

المدرب الحالي للمنتخب التركي هو الإيطالي فينشنزو مونتيلا، تولى مونتيلا مهام التدريب بعد انفصال الاتحاد التركي لكرة القدم عن المدرب الألماني شتيفان كونتس.

يُعرف مونتيلا بخبرته الواسعة في عالم التدريب، حيث قاد فرقًا مرموقة مثل ميلان وفيورنتينا في إيطاليا وإشبيلية الإسباني.

وقد أشرف مؤخرًا على تدريب فريق أضنة دميرسبور التركي لمدة عامين حتى يونيو هذا العام، يتطلع مونتيلا الآن لقيادة المنتخب التركي نحو تحقيق النجاح في البطولات القادمة، ومن المتوقع أن يوقع عقدًا لثلاث سنوات مع المنتخب الوطني.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search