موعد مباراة جورجيا ضد البرتغال والقنوات الناقلة 26 يونيو 2024

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 10:23 م

منتخب البرتغال

منتخب البرتغال

في ليلة من ليالي الكرة الأوروبية الساحرة، يلتقي منتخب جورجيا بنظيره البرتغالي في مباراة تعد بالكثير من الإثارة والتشويق، ستقام هذه المواجهة في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024، والتي تستضيفها ألمانيا.

منتخب البرتغال 

التوقيت والمكان

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك يوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024، ستقام المباراة على أرضية ملعب فيلتينس أرينا بمدينة شالكه.

القنوات الناقلة

لكل عشاق الكرة الأوروبية، ستكون شبكة قنوات بي إن سبورت هي الناقل الحصري لهذه المباراة، حيث ستُعرض على قناة beIN Sports HD 1 MAX، كما يمكن متابعة البث المباشر للمباراة عبر تطبيق TOD أو خدمة beIN Connect.

غياب رافائيل لياو

يتوقع أن يغيب عن منتخب البرتغال النجم رافائيل لياو بداعي الإيقاف، لكن من المتوقع أن يقوم المدرب روبيرتو مارتينيز بإجراء بعض التغييرات على التشكيلة مع إعطاء الفرصة لبعض البدلاء، من جهة أخرى، لا بديل للمنتخب الجورجي عن الفوز لضمان التأهل إلى الدور التالي.

المواجهة السابقة

في آخر مواجهة بين الفريقين، أظهر منتخب البرتغال قوته بفوزه على تركيا بثلاثية نظيفة، بينما تعادل منتخب جورجيا مع التشيك، هذه المباراة ستكون حاسمة لكلا الفريقين وخاصةً لجورجيا التي تسعى لتحقيق معجزة.

أهداف الفريقين 

تحمل هذه المباراة أهمية كبيرة لكلا الفريقين، فالبرتغال تسعى للحفاظ على صدارتها ومواصلة مشوارها نحو اللقب، بينما تأمل جورجيا في تحقيق نتيجة إيجابية تؤهلها للدور القادم.

ترتيب المجموعة السادسة

مع اقتراب نهاية دور المجموعات في يورو 2024، تشتد المنافسة في المجموعة السادسة حيث تتصدر البرتغال الترتيب برصيد 6 نقاط وتأتي تركيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب التشيك المركز الثالث بنقطة واحدة، وتتساوى جورجيا معه في النقاط لكنها تقبع في المركز الرابع.

تعادل منتخبي جورجيا والتشيك بنتيجة 1-1 في الجولة الثانية، وهو ما يجعل المباراة القادمة بين جورجيا والبرتغال حاسمة لآمال كلا الفريقين. 

فالبرتغال تسعى للحفاظ على صدارتها والتأهل كمتصدر للمجموعة، بينما تحتاج جورجيا للفوز للحفاظ على فرصها في التأهل.

مع تبقي مباراة واحدة في دور المجموعات، تبقى الفرصة متاحة أمام جورجيا لصنع المفاجأة والتقدم في الترتيب، ولكن الأمر يتطلب منها تحقيق الفوز في مواجهتها القادمة مع البرتغال.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search