قرار النيابة بحق زوجة إمام عاشور بشأن واقعة المشاجرة في المول

الأحد، 23 يونيو 2024 10:51 م

لاعب الأهلي إمام عاشور وزوجته

لاعب الأهلي إمام عاشور وزوجته

أدلت ياسمين حافظ،زوجة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، بأقوالها لنيابة الشيخ زايد، لسماع أقوالها في اتهام زوجها بالتعدي على فرد أمن بمول في الشيخ زايد. 

قررت نيابة الشيخ زايد بمنطقة أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة، اليوم الأحد 23 يونيو، خروج زوجة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور من النيابة عقب سماع أقوالها في المشاجرة التي حدث داخل المول.

واصغت نيابة الشيخ زايد لأقوال مدير أمن المول و 4 أفراد أمن كشهود عيان على واقعة مشاجرة لاعب الأهلي مع فرد من أفراد الأمن.

وقال أفراد الأمن أن ياسمين حافظ دخلت المول وخرجت، دون ذكر أنها تعرضت لأي نوع من أنواع المضايقات أو التحرش داخل قاعة السينما.

وأكد أفراد الأمن أنها لم تشتكي لأيًا من أفراد الأمن في المول أو في السينما عن تعرضها للمضايقة.

وأضافوا أنها غادرت المول بعد انتهاء الفيلم، حتى عودة إمام عاشور،واشتبك مع فرد من أفراد الأمن زعمًا أنهم سمحوا للشباب الذين ضايقوا زوجته بالذهاب.

وبحسب ما ذُكر،توقف إمام عاشور بسيارته مع سيارتين نزل منهما من 10 إلى 15 شخصًا، قاموا بإقتحام بوابة المول فأوقفهم مشرف الأمن، وذلك لأن مواعيد العمل الرسمية انتهت، لكن إمام عاشور أصر على الدخول للجراج وتبعه أفراد الأمن، وحدث خلاف بينه وبين فرد الأمن “عبد الله”، وتعدى عليه بالسب والضرب، وفقًا لما أكدته وسائل الإعلام المحلية.


 


 


 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search