التاريخ يعيد نفسه: فرنسا وهولندا اليوم في ملعب زيدان الأسطوري

الجمعة، 21 يونيو 2024 10:19 ص

هولندا ضد فرنسا

هولندا ضد فرنسا

في ليلة كروية مميزة، تستعد فرنسا لمواجهة هولندا في مباراة تحمل الكثير من الذكريات والتاريخ، يستضيف ملعب لايبزيغ هذه المواجهة، وهو الملعب الذي شهد أحد أشهر لحظات كرة القدم عندما ترك زين الدين زيدان “بصمته الشهيرة” في عام 2006.

باب زيدان الشهير 

زيدان والباب المنبعج

لن ينسى عشاق كرة القدم النطحة الموجعة التي وجهها زيدان لماركو ماتيراتزي في نهائي كأس العالم 2006، والتي كانت آخر لحظاته في الملاعب الدولية، لكن قبل ذلك، في دور المجموعات، واجهت فرنسا كوريا الجنوبية على نفس الملعب، وفي نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل، أظهر زيدان إحباطه بركل باب غرفة تبديل الملابس، تاركًا انبعاجًا دائمًا يُذكّر بتلك اللحظة.

الإرث الذي خلفه زيدان

اليوم، يُعتبر الباب المنبعج جزءًا من تاريخ اللعبة، وقد أصبح معلمًا يجذب الجماهير الذين يزورون الملعب، ومع أن الباب قد تم تغطيته مؤقتًا بلافتات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إلا أن القصة وراءه ستظل حية في ذاكرة المشجعين.

موعد مباراة هولندا ضد فرنسا والقنوات الناقلة

تترقب الجماهير العاشقة لكرة القدم موعد المواجهة القوية بين منتخبي هولندا وفرنسا، والتي ستقام اليوم الجمعة، في تمام الساعة الـ 10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ستُنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 ماكس، وسيكون المعلق الرياضي الكبير عصام الشوالي صوتًا لهذه المباراة الحماسية، يتطلع كلا المنتخبين لتقديم أفضل ما لديهم والسعي نحو الصدارة في بطولة يورو 2024.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search