الأرجنتين تتألق: وميسي يحطم الأرقام في افتتاح كوبا أميركا

الجمعة، 21 يونيو 2024 09:28 ص

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

في ليلة مميزة على أرض ملعب “مرسيدس بنز”، حطم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الرقم القياسي لأكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ بطولة كوبا أميركا، ميسي، الذي شارك في مباراته رقم 35 بالبطولة، تجاوز بذلك الحارس التشيلي التاريخي سيرجيو ليفينجستون الذي كان يحمل الرقم القياسي منذ عام 1953.

ليونيل ميسي 

افتتاح مثالي للأرجنتين في كوبا أميركا

افتتح المنتخب الأرجنتيني حملة الدفاع عن لقبه بفوز مستحق على منافسه الكندي بهدفين دون رد، الأرجنتين، التي تستهدف الحفاظ على لقبها، قدمت أداءً قويًا أمام منتخب كندا الذي قدم مقاومة شرسة لكن دون جدوى.

أهداف اللقاء

افتتح جوليان ألفاريز التسجيل للأرجنتين في الدقيقة 49، محرزًا أول أهدافه في البطولة، وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء، أضاف لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني للأرجنتين مستفيدًا من تمريرة سحرية من ميسي.

مسيرة ميسي الاستثنائية

ليونيل ميسي، الذي بدأ مسيرته الدولية في عام 2007، يواصل تحطيم الأرقام القياسية وتعزيز مكانته كأحد أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ، فوز الأرجنتين في هذه المباراة يعكس الروح القتالية والتقنية العالية التي يتمتع بها الفريق، والتي يقودها ميسي ببراعة.

موعد مباراة الأرجنتين القادمة 

تستعد الأرجنتين لخوض ثاني مبارياتها في دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2024، حيث ستواجه منتخب تشيلي في مباراة مرتقبة. 

ستقام المباراة يوم الأربعاء 26 يونيو 2024، وستنطلق في تمام الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة، المباراة ستكون على أرض ملعب أي تي أند تي، ويأمل الفريق الأرجنتيني في مواصلة مسيرته الناجحة وتحقيق الفوز لتعزيز موقعه في صدارة المجموعة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search