أخبار الميركاتو: مهاجم أوكرانيا تحت أنظار ميلان

الخميس، 20 يونيو 2024 02:39 م

أرتيم دوفبيك مهاجم أوكرانيا

أرتيم دوفبيك مهاجم أوكرانيا

أخبار الميركاتو هي أكثر ما يبحث عنه عشاق ومحبي الكرة العالمية والأوروبية، في كل مكان حول العالم، وذلك في ظل بدء سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا مع مطلع شهر يونيو الجاري.

ويشهد الميركاتو الصيفي الجاري وجود عدد من الصفقات القوية والنارية؛ حث يسعى كل نادٍ لتدعيم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل، وضم عدد من المواهب المهمة الموجودة حاليًا على الساحة العالمية.

وسيكون هناك عدد كبير من الصفقات المهمة والقوية على مستوى الأندية الأوروبية الكبرى.

ميلان يراقب دوفبيك

وأبدى نادي إيه سي ميلان الإيطالي اهتمامه بالتعاقد مع الأوكراني أرتيم دوفبيك، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيرونا الإسباني، تمهيدًا لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وتألق دوفبيك رفقة فريق جيرونا خلال الموسم الأخير 2023- 2024، ليصبح ضمن اهتمامات عدد كبير من الأندية الأوروبية الكبرى وعلى رأسها برشلونة وميلان.

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي جيانلويجي دي مارزيو، المتخصص في سوق الانتقالات بشبكة «سكاي سبورتس»، فإن نادي ميلان يراقب أداء دوفبيك رفقة منتخب أوكرانيا في كأس الأمم الأوروبية.

وأشار دي مارزيو أن نادي ميلان يترقب مستوى أرتيم دوفبيك مع أوكرانيا لحسم موقفه النهائي من ضم اللاعب في الصيف المقبل.

ويعمل نادي إيه سي ميلان على تدعيم هجوم الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك في ظل اقتراب البرتغالي رافائيل لياو من الرحيل عن النادي في ظل تلقيه العديد من العروض.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search